الرئيسية / اخبار الاقتصاد / ارتفاع سعر الدولار والذهب اليوم الجمعة 30-9-2016 في محلات الصاغة مقابل الجنيه المصري
الجنيه
ارتفاع سعر الدولار

ارتفاع سعر الدولار والذهب اليوم الجمعة 30-9-2016 في محلات الصاغة مقابل الجنيه المصري

نرصد إليكم اليوم حركة الذهب في الأسواق ارتفاع سعر الدولار والذهب اليوم الجمعة الموافق 30سبتمبر 2016 في محلات الصاغة أمام الجنية المصري حيث أن المعدن الأصفر يعاني من حالة ارتفاع في الأسابيع الماضية مما جعل ذلك الأمر يؤثر علي حركة البيع والشراء في المعدن النفيس ، وان احد التجار يؤكد بان سعر الذهب في مصر اليوم يواجه حالة من الركود وذلك بسبب حالة عزوف من قبل المواطنين من الأقبال علي الشراء .

ارتفاع سعر الدولار والذهب

ارتفاع سعر الدولار والذهب يواصل المعدن النفيس في المحلات حالة استقرار واضحة وتراجع في الأقبال من قبل المواطنين ، وذلك أدي إلي عزوف من يقبل علي الزواج بالاستغناء عن شراء شبكة الزواج التي تعود عليها الشاب في تقديمها للعروسة في الفرح ، ولكن بسبب الارتفاع المستمر في سعر الذهب فقد تناول الشباب عن الشبكة التي يقدمها لإتمام عملية الزواج .

وان ارتفاع سعر الدولار والذهب اليوم يعمل علي تراجع الأقبال علي الشراء مما يؤدي إلي خسائر مادية كبيرة لتجار الذهب في مصر ويجعل سبب التكدس للذهب هو عدم إقبال المواطنين علي الشراء ، حيث أن الذهب مرتبط بارتفاع سعر الورقة الخضراء ” الدولار الأمريكي ” في السوق السوداء وذلك لان بينهما علاقة تكاملية للدولار والمعدن الأصفر .

ارتفاع سعر الدولار والذهب ويؤكد احد التجار بان سبب التراجع في الأقبال الشديد علي شراء الذهب هو المبادرة التي اطلقها بعض المستخدمين الشباب علي الأنترنت بغض النظر علي شراء الذهب في الشبكة عند الزواج واليوم سوف نقدم لكم قائمة عن أسعار الذهب اليوم في مصر من خلال التقرير التالي وسوف نضع قائمة تشمل جميع عيارات الذهب ” 14 ، 18 ، 21 ، 24 ، وسعر الجنيه الذهب .

  • سعر بيع عيار 14 بقيمة 308 جنيها.

  • سعر بيع عيار 18 قيمة 396 جنيها.

  • سعر بيع عيار 21 قيمة 462 جنيها.

  • سعر بيع عيار 24 قيمة 528 جنيها.

  • سعر جنيه الذهب 3759 جنيهاً.

وأما عن سعر الدولار اليوم فقد تخطي حاجز أل 13 جنيه ، في السوق السوداء مقابل الجنيه المصري وان الدولار اليوم ارتفع عن التعاملات له عن امس بمبلغ 30 قرش ، ولا زال الدولار يواجه حالة من الارتفاع هو الذهب اليوم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *