الرئيسية / اخبار الرياضة / روما يحصل على دفعة معنوية من أسترا قبيل مواجهته مع الإنتر في الكاليتشو
روما بعد اكتساح أسترا على موعد مع مباراة القمة أمام الإنتر
فريق روما

روما يحصل على دفعة معنوية من أسترا قبيل مواجهته مع الإنتر في الكاليتشو

 تمكن ليلة أمس فريق روما الإيطالي ، من تحقيق فوز كبير على فريق أسترا جيورجيو الروماني بأربعة أهداف نظيفة في ثاني جولات مجموعته ببطولة الدوري الأوروبي . وكان لهذا المكسب أثر كبير على الروح المعنوية للفريق ، والذي عانى كثيراً خلال المباريات الأخيرة سواء على المستوى المحلي من بطولة الدوري الإيطالي ” الكاليتشو ” بفقده للعديد من النقاط بتعادلاته وهزائمه وآخرها أمام فريق تورينو ، أو حتى مشوار بالدوري الأوروبي حيث فرط في الفوز على فريق فيكتوريا بلزن التشيكي وتعادل سلبياً .

ووضح على المدير الفني للذئاب لوتشيانو سباليتي سعادته بهذا الفوز ، وعودة روما للعب بشكل جيد وتفادي الأخطاء الدفاعية التي كلفته كثيراً في الفترة الماضية . وقد نال محترفنا المصري في روما محمد صلاح بإشادة كبرى من سباليتي ، عقب تمكنه من إحراز الهدف الرابع لفريقه أمس في أسترا بالإضافة لما ظهر عليه من مستوى متميز خلال شوطي المباراة ، كما أنه سجل هدفاً آخر لكن حكم المباراة لم يحتسبه بداعي التسلل .

وخلال تصريحات لسباليتي عبر شبكة ” سكاي سبورتس الإيطالية ” ، أشار أن هدف صلاح لم يكب الصدفة بل تمرن عليه خلال التدريبات وأضاف :

حاولنا أن نقرب المسافات بين توتي وصلاح ، هذا الأمر تدربنا عليه كثيراً في الفترة الماضية ونجحنا فيه عندما مرر القائد الكرة للمصري ليضعها داخل الشباك . لقد أراد لاعبو أسترا أن يهاجموننا بقوة ،  لكن تواجد خمسة لاعبين في الخط الخلفي مع قليل من لاعبي الوسط الهجومي لم يكن كافياً من أجل تغطية منتصف الملعب لدينا، وهنا كان دور محمد صلاح .

وأشار سباليتي لسر الفوز بالأمس ، وهو الاحتفال بعيد ميلاد قائد الفريق توتي موضحاً :

الحفلة التي قام بها توتي جاءت في موعدها وقمت باستغلالها في تحفيز الجميع وزيادة اتحاد الفريق وقرب اللاعبين من بعضهم البعض، وقمت بسببها بإلغاء المران الصباحي يوم الأربعاء ولكننا سنتدرب الجمعة على فترتين .

يذكر أن الفوز سيكون دفعة قوية ، يستعد بها روما لمباراته القوية المقبلة أمام فريق إنتر ميلان ضمن الجولة السابعة من الكاليتشو ، والتي سيستضيفها ملعب روما ” الأولمبيكو ” بعد غد الأحد . في مباراة قمة يأمل منها الذئاب العودة لنغمة الانتصارات في الدوري ، ومطاردة الأول بجدول الترتيب فريق يوفنتوس . حيث شهدت آخر مباراة لروما خسارته أمام فريق تورينو بثلاثية مقابل هدف .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *