الرئيسية / اخبار الرياضة / الزمالك يمنح لاعبيه راحة من المران وتصريحات هامة لمرتضى قبيل مواجهة صن داونز
مرتضى منصور يؤكد عدم تراجع في قرار الانسحاب من الدوري
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

الزمالك يمنح لاعبيه راحة من المران وتصريحات هامة لمرتضى قبيل مواجهة صن داونز

عاد اليوم فريق الزمالك من أسوان ، بعدما فاز مساء ليلة أمس على فريق النصر للتعدين بهدفين نظيفين ، في أولى لقاءاته بالدوري المصري وضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة . وكان الجهاز الفني للزمالك بقيادة مؤمن سليمان قد قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات ، تبدأ من اليوم على أن يعودوا من جديد للمران يوم الأحد المقبل .

وكانت مباراة الأمس قد شهدت إراحة لاعبيه الأساسين أمام النصر ، ومنهم باسم مرسي وإسلام جمال وأحمد دويدار وإبراهيم صلاح ومعروف يوسف ومحمد مجدي وأحمد رفعت ، وأكد سليمان أن قرار استبعادهم من لقاء الأمس من أجل منحهم راحة قبيل الاستعداد للقائي الذهاب والإياب أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي يومي 14 و 23 من شهر أكتوبر المقبل في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا .

حيث يعاني الفريق من نقص عددي في قائمته الإفريقية ، والتي يتواجد فيها فقط 17 لاعباً في ظل رحيل العديد من اللاعبين خلال الصيف وإصابة آخرين مثل محمد إبراهيم ومحمد مسعد وعلي فتحي . وبدأ سليمان في اتباع سياسة تدوير اللاعبين منذ لقاء الأمس ، ليتمكن العديد من اللاعبين الجدد من المشاركة في المسابقة المحلية ، وضمان جاهزية المسجلين في إفريقيا لمواجهة صن دوانز .

أيضاً كانت هناك تصريحات هامة اليوم من قبل رئيس النادي مرتضى منصور ، بخصوص ستانلي ومباراة الفريق المقبلة أمام صن دوانز . مرتضى أكد أنه لا يوجد تفاوض مع نادي وادي دجلة لشراء ستانلي ، مثلما تردد في الفترة الأخيرة ، مشيراً أنه حينما انتقل لهم اللاعب خلال الصيف على سبيل الإعارة وقتها تم الاتفاق على كافة تفاصيل الصفقة مع دجلة ، وأنه يوجد بالفعل بند لإعادة شراء ستانلي من خلال تسديد مبلغ مليون ونصف دولار ، وأضاف :

نحن سعداء باللاعب واللاعب سعيد فى الزمالك، وفى نهاية فترة الإعارة سيكون اللاعب امتلك عقدًا جديدًا مع الزمالك لأنه يرغب فى البقاء فى الزمالك ونحن أيضًا نرغب فى ذلك .

وبخصوص مباراة النهائي الإفريقي حذر مرتضى أي شخص من محاولة الوقوف ضد حلم حصول الفريق على بطولة دوري أبطال إفريقيا ، قائلاً :

لن أسمح لأي شخص بأن يعطل حلم الزمالك ، من سيقف أمام حلم الزمالك هافرمه حتى لو كان ذلك الشخص هو مرتضى منصور نفسه .

الفريق قادر على الفوز بدوري أبطال افريقيا للمرة السادسة ، القدر ساعدنا للوصول إلى النهائي بعد الهدف الثاني الذي سجله ستانلي في مرمى الوداد المغربي  . أمام الزمالك 180 دقيقة تاريخية ، لن نتنازل على الحلم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *