الرئيسية / اخبار الرياضة / الأهلي يستعد خلال فترة توقف الدوري بالتدريبات يوم الأحد المقبل ولقائين وديين
الأهلي يستعد خلال فترة توقف الدوري بالتدريبات يوم الأحد المقبل ولقاء ودي
سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي

الأهلي يستعد خلال فترة توقف الدوري بالتدريبات يوم الأحد المقبل ولقائين وديين

أكد مدير الكرة بفريق الأهلي سيد عبد الحفيظ أن الجهاز الفني قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات ، بعد الفوز أول أمس الأربعاء على فريق وادي دجلة في ثالث جولات مسابقة الدوري المصري الممتاز . وتبدأ الراحة من اليوم وتستمر لمدة 3 أيام ، على أن يستأنف اللاعبون مرانهم اليومي يوم الأحد المقبل في الفترة التي ستتوقف فيها المسابقة ، بسبب ارتباط المنتخب الوطني بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا .

وكان عبد الحفيظ قد صرح للموقع الرسمي للنادي الأهلي ، أن الفريق سيستغل فترة التوقف لعلاج بعض الأخطاء الفنية وتجربة العديد من الخطط الفنية ، ليتم تنفيذها في المباريات التي ستستأنف بها المسابقة . وأشار أن تلك الفترة ستكون بمثابة فرصة جيدة للمدير الفني للفريق حسام البدري ، لتجهيز اللاعبين الجدد وتقييم من لم يشاركوا مع الفريق في الدوري حتى الآن . وأشار عبد الحفيظ أنه يجب عدم التسرع في الحكم على صفقات الأهلي خلال الصيف ، فالدوري لم يمض عليه سوى 3 أسابيع فقط ، كما أن كافة الجدد لم يشاركوا ، موضحاً أن الجهاز الفني سيمنح لكل منهم الفرصة وفقاً لما يقتضيه كل لقاء .

يذكر أن سيد عبد الحفيظ سيسافر صباح الغد السبت إلى ألمانيا ، من أجل متابغة حالة المدافع رامي ربيعة بعدما أجرى جراحة تنظيف الركبة يوم أمس الخميس في ثاني جراحة له خلال أسابيع قليلة . وسيم إخضاع اللاعب لبرناج علاجي هناك ، وسيعود للقاهرة لاستكماله حتى يستطع المشاركة مع فريقه الفترة المقبلة . مسلسل الإصابات في الفريق لازال مستمراً ، فالمهاجم مروان محسن هو الآخر يقوم بتدريبات تأهيلية من أجل العودة للمشاركة في اللقاءات بعد شكواه من آلام الحوض .

وبالنسبة للاعبين فقد فضل الثنائي الهجومي للأحمر جونيور أجاي وجون أنطوي قضاء الإجازة في القاهرة ، وعدم السفر لبلادهم بسبب ضيق الوقت . أما عمرو جمال فقد توجه إلى الأراضي السعودية لأداء مناسك العمرة ، مستغلاً فترة توقف الدوري بسبب المنتخب ، على أن يعود بعد للفريق استعداداً لمباراة الداخلية ضمن رابع جولات الدوري المصري .

وخلال فترة تدريبات اللاعبين التي ستبدأ من الأحد ، سيواصل اللاعبون الغير منضمين للمنتخب مرانهم على أن يخوضوا لقاء ودي يوم 6 أكتوبر أمام فريق العبور . وقرر أيضاً الجهاز الفني أن يخوض ودية أخرى لم يحدد طرفها بعد ، لكن بشكل مبدئي استقر على إقامتها يوم 10 أكتوبر .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *