الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الجمعة 30/9/2016 : أزمة الكرة الحمراء بعد الفوز على النصر وقرار هام بخصوص مباراة ذهاب صن دوانز
أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : الفريق يواجه مساءاً وادي دجلة في تحدي صلاح والعالمي
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الجمعة 30/9/2016 : أزمة الكرة الحمراء بعد الفوز على النصر وقرار هام بخصوص مباراة ذهاب صن دوانز

تمكن مساء أمس فريق الزمالك من نيل أول 3 نقاط في مشواره ببطولة الدوري المصري الممتاز ، بعدما تغلب على الصاعد حديثاً للممتاز فريق النصر للتعدين بهدفين نظيفين . ويمثل مكسب الأمس دفعة معنوية للأبيض ، قبيل استعداده للقاء الذهاب مع فريق صن دوانز الجنوب إفريقي في نهائي دوري أبطال إفريقيا .

تيجانا يوضح إصابة دونجا

كان لقاء الأمس أمام النصر قد شهد خروج اللاعب محمود عبد العاطي ” دونجا ” في الدقيقة 72 من عمر المباراة ، بعد تعرضه للإصابة . وكشف مدير الكرة بالنادي غسماعيل يوسف عن حجم إصابة دونجا ، حيث أكد أنها مجرد شد في العضلة الخلفية ولكنه خفيف ، مشيراً أن إصابة اللاعب كانت طبيعية في ظل مشاركته لأول مرة مع الفريق وعدم لعبه لمباريات منذ فترة طويلة .

قرار هام بخصوص مباراة ذهاب صن داونز 

وكانت لتيجانا تصريحات أخرى بخصوص قارار هام عن مباراة الزمالك القادمة أمام فريق صن دوانز ، بعدما حدد بشكل نهائي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم موعداً للمباراة ليكون يوم 15 أكتوبر في مدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا . حيث أكد أن الجهاز الفني بقيادة مؤمن سليمان قرر أن يعود لاعبي الزمالك الدوليين الثمانية إلى القاهرة قادمين من الكونغو ، عقب انتهاء مباراة المنتخب هناك في أولى التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا ، والمقرر إقامتها يوم 9 أكتوبر المقبل .

وكان من المقرر في وقت سابق أن يسافر الدوليون إلى جنوب إفريقيا مباشرة من الكونغو ، بعد انتهائهم من المشاركة مع الفراعنة . لكن الجهاز الفني فضل أن تكون العودة في اليوم التالي من مباراة المنتخب إلى القاهرة ، ثم سفر بعثة الفريق مجمعة في يوم 11 أكتوبر المقبل إلى جنوب إفريقيا من أجل مباراة صن داونز . وغير الجهاز الفني وجهة نظره ، بسبب معرفة أنه كي يسافر الثمانية لاعبين مباشرة إلى كنوب إفريقيا ، فسيذهبون أولاً إلى إثيوبيا كترانزيت في رحلة ستستمر لنحو 4 ساعات ثم السفر لجونب إفريقيا وهو ما وجده الجهاز شاقاً عليهم .

أزمة الكرة الحمراء في لقاء النصر

لعب فريق الزمالك مباراته مع النصر على استاد أسوان بكرة حمراء ، تعجب منها الكثيرين متسائلين عن نوعية الكرة التي جلبها الفريق صاحب اللقاء النصر ، بعد شكوى لاعبي الأبيض من خفة وزن الكرة وصعوبة التعامل معها . وكان نجم الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة حازم إمام ، قد أكد خلال تواجده كمحلل في استديو قناة ” أون سبورت ” أن الكرة خاصة بمنافسات لعبة الكرة الشاطئية . وكشف عن ذلك من خلال صورة ، توضح تشابه كرة المباراة بالكرة الشاطئية .

وهذا الفيديو يوضح ما قاله حازم إمام بالتفصيل

يذكر أن حكم المباراة طارق مجدي ننفى تماماً ما قيل عن وجود أزمة في كرة المباراة ، موضحاً أنها مطابقة للمواصفات وتم تطبيق الأوزان القياسية عليها من خلال الأجهزة الخاصة بذلك ، مشيراً أن المباراة صحيحة بها .

إبراهيم سعيد يعلن عن مفاجأة

في مفاجأة لجماهير الزمالك ، كشف مدافع الأهلي والزمالك السابق إبراهيم سعيد عن أنه هو من قام بوضع تشكيل فريق الوداد البيضاوي المغربي في مباراة الإياب مع الزمالك والتي انتهت بفوز الوداد بخمسة أهداف مقابل هدفين ، وذلك خلال تفاوض النادي معه على تدربيه حسبما يقول سعيد . وكتب إبراهيم سعيد سلسلة تغريدات على حسابه الشخصي بموقع تويتر ، يسرد فيه الخطة التي أرسلها للوداد قبيل لقاء الزمالك بالإضافة لصور وفيديوهات تثبت صحة كلامه .

ونشر نصاً في تغريداته ، عن خطة اللعب التي منحها للمدرب المؤقت للفريق :

خليته يلعب بشيكاتارا وجيبور واونداما مع بعض مع زياده الحداد من الأطراف وتم إرسال كل التخطيط واللعب علي الزمالك قبل المباراه لكابتن سهيل . للعلم لعلم  كملت مع الوداد او لا المهم عندي ان فكرتي وبعد تقديم ال cv الخاص لاداره الوداد وجلوس سعيد الناصيري واتشرف ان الخطه نجحت الحمد لله، ده الرد علي الكل ولكل من سخر مني وقولت من فتره الرد قريبا ، ده شغلي وبحبه المهم عجبكم الماتش .

  • ctig-kbwaaa-rz2 ctig-klwgaeojqa

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *