الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 30/9/2016 : الفريق يواصل تدريباته استعداداً لإيبار وصراع إنجليزي على موراتا
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 30/9/2016 : الفريق يواصل تدريباته استعداداً لإيبار وصراع إنجليزي على موراتا

يواصل اليوم فريق ريال مدريد لليوم الثاني على التوالي تدريباته ، من أجل الاستعداد لخوض مباراته المقبلة في الدوري الإسباني أمام ضيفه فريق إيبار بعد غد الأحد . وسيقوم المدير الفني للفريق زين الدين زيدان بالوقوف اليوم على مستوى لاعبيه ، على أن يعلن في المؤتمر الصحفي غدا قبيل المباراة عن قائمة لاعبيه التي ستخوض المباراة .

الريال يسعى لإنهاء سلسة تعادلاته

يريد فريق ريال مدريد أن يفوز في لقاء الأحد مع إيبار ، لينهي سلسة تعادلاته الثلاثة سواء في الليجا أمام فياريال ثم لاس بالماس ، أو في دوري الأبطال حيث تعاجله الأخير مع الفريق الألماني بروسيا دورتموند . ويرغب الملكي أن يبتعد بصدارة جدول ترتيب الدوري ، بعدما تقلص الفارق في الجولتين االماضيتين ليصبح نقطة وحيدة فقط ، تفصله عن الغريم صاحب لقب البطولة للنسخة الماضية برشلونة .

وتبقى أزمة أخطاء الحارس كليور نافاس في اهتمام زيدان ، بعد تسببه في الهدف الذي منيت به شباكه خلال لقاء دورتموند الأخير . وكان الحارس قد عاد من جديد للعب مع الريال بعد فترة غياب استمرت لعدة شهور ، إصر إجراءه لجراحة وتر أكيليس . لكن عودة نافاس لم تكن بالمستوى الجيد ، وكان سبباً في إهدار فريقه للفوز خارح الديار على الفريق الألماني . وربما من خلال التدريبت سيقرر زيدان من سيكون حارس عرين الفريق أمام إيبار ، خاصة أن الحارس كيكو كاسيا قد ظهر بمستوى طيب في جميع جولات الليجا .

وكان نجم الفريق كريستيانو رونالدو قد أبدى تفاؤله بالرغم من التعادل مع دورتموند قائلاً :

أعتقد أننا سنبقى في صدارة الدوري الإسباني طوال الموسم وسنفوز باللقب في النهاية .

صراع إنجليزي على موراتا

ذكرت صحيفة ” ذا صن ” الإنجليزية أن الناديين الإنجليزيين تشيلسي وأرسنال ، يسعيان بقوة لضم مهاجم الفريق ألفارو موراتا خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل . وأشارت أنه من الممكن جداً حدوث الانتقال لأي من الناديين ، في ظل عدم مشاركة اللاعب لدقائق كافية ، حيث كان موراتا قد طلب اللعب لمزيد من الوقت خلال المباريات ، لكن الوضع الحالي هو نزوله فقط كإحتياطي للاعب كريم بنزيما أو باقي ثلاثي ال BBC الهجومي للفريق كريستيانو رونالد وجاريث بيل .

يذكر أن موراتا انضم خلال هذا الصيف إلى ريال مدريد عبر تفعيل بند إعادة الشراء في عقده من النادي الإيطالي يوفنتوس ، والذي قضى معه موسمين ظهر فيهما بموسى لافت وسجل فيهما حوالي 27 هدافاً ما جعل الملكي يعيد شراءه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *