الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري السعودي اليوم الجمعة 30/9/2016 : آخر أخبار الأندية ونتائج منافسات كأس ولي العهد
أخبار الدوري السعودي
الدوري السعودي " دوري جميل "

أخبار الدوري السعودي اليوم الجمعة 30/9/2016 : آخر أخبار الأندية ونتائج منافسات كأس ولي العهد

نواصل في تقديم ملخص أخبارنا عن الدوري السعودي ، والأندية بشكل عام بعدما توقفت المسابقة بسبب ارتباطات المنتخب السعودي بخوض التصفيات المؤهلة لمونديال 2018 . وقد اختتمت بالأمي منافسات دور ال 16 في كأس ولي العهد السعودي ، على أن تستأنف في آخر الشهر المقبل . أما بالنسبة لجولات الدوري السعودي ، فستعود من جديد منتصر الشهر المقبل بعد انتهاء مباراتي المنتخب أمام منتخب أستراليا والإمارات .

الرائد يستغل فترة التوقف بودية

خلال فترة توقف دوري جميل ، سيقوم فريق الرائد بتجهيز لاعبيه من أجل منافسات المسابقة . وسيتم ذلك من خلال المعسكر الذي سيقيمه الشهر المقبل ، حيث يريد رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبيه . وسيستغل الرائد المعسكر ليقوم ودية مع فريق أم صلال القطري ، والتي ستكون بمثابة إعداد جيد للفريق .

نتائج منافسات الكأس بالأمس

تمكن فريق الوحدة السعودي من التأهل لدور الثمانية من بطولة كأس ولي العهد السعودي ، بعدما تمكن من الفوز على فريق الخليج بركلات الترجيح بنتيجة 4-1 ، بعدما امتدت المباراة لوقتين إضافيين لانتهاء وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ، ثم تم الاحتكام لضربات الترجيح لحسم الفريق المتأهل .

وكانت هناك مباراة أخرى في نفس اليوم بين فريقي الباطن السعودي والتعاون ، وانتهت بفوز الأول بهدفين نظيفين ليكون هو آخر فريق متأهل لتلك المرحلة . وبذلك سينضم كلا من الباطن والوحدة لباقي المتأهلين من أول أمس ، لخوض منافسات دور الثمانية أواخر الشهر المقبل ، وهم هجر ، الشباب ، الأهلي ، الهلال ، الاتحاد والنصر .

وهذا جدول تفصيلي بنتيجة منافسات الأمس في كأس ولي العهد السعودي

مدرب الباطن يشيد بحمودي

عبر المدير الفني لفريق الباطن عادل عبد الرحمن عن سعادته بتأهل فريقه في الكأس ، وتمكنه من خطف فوز هام وصعب على فريق كبير مثل التعاون . كما أنه شكر إدارة النادي على توفيرها لكل الإمكانات في سبيل إنجاح الفريق ، ومما فعلته من التعاقد مع اللاعب المصري أحمد حمودي . واستطرد عبد الرحمن في حديثه عن حمودي قائلاً :

صفقة حمودي، ناجحة بكل المقاييس، الجميل أننا بدأنا نتزود بالثقة بين لاعبي الفريق، ولا ننسى أن هذا هو الموسم الأول للفريق في الدوري السعودي، ونحتاج لمزيد من اللقاءات القوية والمثيرة والجماهيرية حتى يتزود اللاعبون بالثقة المطلوبة لهم في الموسم الأول للفريق في المسابقة .

عسيري يقترب من التجديد للأهلي

أشارت مصادر صحفية سعودية لاقتراب لاعب فريق الأهلي السعودس مهند عسيري من التجديد لفريقه حتى عام 2020 . وكان النادي يفاوض اللاعب على التمديد معه ، وسعى لإقناعه من خلال إغرائه بمبلغ 4 ملايين ريال سعودي سيتقاضاها عيسيري عن كل موسم بالإضافة إلى حوافز أخرى . يذكر أن عيسيري انتقل لفريق أهلي جدة في مقابل 14 مليون ريال سعودي من نادي الشباب خلال عام 2014 .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *