الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الجمعة 30/9/2016 : الفريق يستعد لمبارة إنتر ميلان بالكاليتشو بعد اكتساحه لأسترا
أخبار روما اليوم الأربعاء 16/11/2016 : جيرسون ينفي شائعات الرحيل والاستقرار على بديل محمد صلاح
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الجمعة 30/9/2016 : الفريق يستعد لمبارة إنتر ميلان بالكاليتشو بعد اكتساحه لأسترا

تمكن مساء أمس فريق روما الإيطالي من تحقيق انتصار هام على ملعبه ” الأولمبيكو ” ، حيث فاز على فريق أسترا جيورجيو الروماني بأربعة أهدافه نظيفة ضمن منافسات الجولة الثانية من مجموعته الخامسة ببطولة الدوري الأوروبي . وهذا الفوز الكاسح سيرفع كثيراً من الروح المعنوية للفريق ، بعد فترة شهدت تذبذباً في أداءه ونتائجه ، كذلك ستكون دفعة قوية حينما يبدأ استعداداته من اليوم للقاءه الهام والصعب أمام فريق إنتر ميلان في مسابقة الدوري الإيطالي ” الكاليتشو ” والذي سيقام على ملعبه بالأولمبيكو بعد غد الأحد .

روما يسحق أسترا ومكاسب عدة من الفوز

استطاع الذئاب أن يوقفوا سلسة التعادل والهزائم والنتائج الغير مرضية للجماهير ، من خلال عرض جيد قدمه لاعبه بالأمس أمام فريق أسترا . حيث استطاع الفريق بقيادة سباليتي أن يستعيد نغمة الانتصارات الكبيرة ، وأن يعدل مساره في الدوري الأوروبي ، بعدما حقق في أولى جولات البطولة نتيجة التعادل السلبي أمام فريق فيكتوريا بلزن التشيكي .

وكانت مباراة جيدة لروما وضح فيها سيطرتهم على مجريات الأمور ، ووضح ذلك من خلال ضربة البداية وتسجيل الفريق لأول أهدافه في المباراة بالدقيقة 15 من عمر الشوط الأول عن طريق ستروتمان بعرضية قائد الذئاب توتي . وظهر المحترف المصري بروما محمد صلاح بأداء طيب ، وقام بتسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 26 لكنه ألغي بداعي التسلل . ثم عوض هذا الهدف اللاعب فدريكو فازيو والذي لحق بالكرة المرتدة من تسديده زميله توتي القوية ، ليسكنها شباك أسترا في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط .

الشوط الثاني شهد أيضاً تسجيل الذئاب لهدفين ، فقد جاء الهدف الثالث في اللقاء عن لاعب أسترا فابريسيو سيلفا والذي أسكن الكرة في شباط فريقه بطريقة خاطئة . ولحق بهذا الهدف الرابع لروما عن طريق محمد صلاح في الدقيقة 55 ، من خلال تمريرة توتي . وكان بإمكان روما إمطار الخصم بالمزيد من الأهداف ، عبر ما شهدته المباراة من غهدار اللاعبين للعديد من الفرص ليكتفي روما بالرباعية في أسترا .

ومثلما كان للمكسب روح معنوية جيدة للفريق في مشواره نحو درع الدوري في الأسبوع المقبل ، أيضاً استطاع أن يحتل صدارة مجموعته في الدوري الأوروبي برصيد 4 نقاط  ، يليه فريق أوسترا فيينا النمساوي بفارق الأهداف ثم فريق فيكتوريا بلزن التشيكي ويحل أخيراً بالمجموعة فريق أسترا دون رصيد من النقاط .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *