الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري الإماراتي اليوم الجمعة 30/9/2016 : اليوم ختام منافسات الجولة الثالثة من كأس الخليج العربي الإماراتي
أخبار دوري الخليج العربي
دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم "

أخبار الدوري الإماراتي اليوم الجمعة 30/9/2016 : اليوم ختام منافسات الجولة الثالثة من كأس الخليج العربي الإماراتي

نقدم لكم ملخصنا عن الدوري الإماراتي ، وسنتناول فيه اليوم آخر أخبار الأندية الإماراتية التي ستواصل منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي ، بالإضافة لنتائج مباريات الأمس من نفس المسابقة . يذكر أن منافسات الدوري الإمارتي متوقفة حالياً بسبب ارتباط منتخب الإمارات بخوض مباريات مجموعته في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2018 بروسيا ، وبشكل حالي مسابقة الكأس هي التي تقام وستختتم جولتها اليوم لتعود من جديد لاحقاً بعد انتهاء ارتباطات المنتخب .

منافسات اليوم من كأس الخليج تختتم بمباراتين

يواجه اليوم في كأس الخليج العربي الإماراتي العين فريق النصر الإمارتي ، في المجموعة الثانية من الجولة الثالثة للمسابقة ، وسيستضيف اللقاء استاد هزاع بن زايد بمدينة العين . وقد أكد المدير الفني للعين زلاتكو داليتش على صعوبة المباراة ، خاصة إنها ستأتي بعد مباراته مع الجيش القطري في دوري أبطال آسيا والتي فاز فيها الفريق .

وقال داليتش :

مواجهة النصر مباراة صعبة . المجموعة قوية جدًا، وتضم العديد من الفرق التي دائماً ما تنافس على البطولة، مثل العين، والشباب، والأهلي، إضافة إلى بني ياس، ودبا الفجيرة، وهم من الفرق القوية، ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية والاستمرار في صدارة المجموعة .

وعن إمكانية استغلاله للغيابات التي سيعاني منها النصر في المباراة صرح :

غياب المهاجم البرازيلي فاندريلي يمثل مشكلة كبيرة للنصر في الفترة الحالية؛ بسبب عدم وجود مهاجمين في الفريق، إضافة إلى غياب المهاجم سالم صالح، بسبب الانضمام للمنتخب الإماراتي، وهو ما يجعل الفريق يخوض مبارياته بدون خط هجوم، وهو ما حدث في مباراة الأهلي الأولى في كأس الخليج العربي، وربما يتم الدفع بالمهاجم عبدالله موسى، أو يتم تغيير طريقة اللعب والبحث عن حلول أخرى في المباراة، لتعويض هذا الغياب عن صفوف الفريق في الجانب الهجوم .

وعلى صعيد آخر ستقام مباراة أخرى بين فريقي الوصل الإماراتي والوحدة في منافسات المجموعة الأولى من الجولة الثالثة لبطولة الكأس . وقد تحدث مدرب الوصل الأرجنتيني رودولفو أروابارينا عن المباراة قائلاً :

الوحدة فريق جيد جداً، ودائمًا ما يصل للمراحل النهائية بالبطولات، ولديه مدرب خبير، وممتاز ولاعبون شباب موهوبون. علينا أن نركز من بداية المباراة . إذا قدمنا أداءً مشابهًا لما قدمناه في مباراة الجزيرة، سوف نسهل الأمور على الخصم، وبالتالي لن نجد فرصة حقيقية للفوز . نهتم بجميع البطولات والمباريات. لدينا 3 مباريات خلال 10 أيام، ولذلك جميع اللاعبين يجب أن يكونوا على أتم جاهزية للمشاركة عندما نحتاجهم .

وهذا الجدول يوضح المباريات الثلاث التي ستقام اليوم ، مع مراعاة زيادة ساعتين في التوقيت المنشور ليكون موافقاً لتوقيت الإمارات

نتائج مباريات الأمس في كأس الخليج

أقيمت أمس الخميس 3 مباريات في منافسات الجولة الثالثة لكأس الخليج ، نبدأها بفوز فريق الأهلي الإماراتي على فريق الشباب بنتيجة 3-2 ليرتفع رصيد الأهلي ويصبح 6 نقاط ، لتكون بمثابة الصحوة له للدخول من جديد في المنافس بعدما خسر في البداية من فريق النصر ، ليتحل بشكل مؤقت صدارة مجموعته وبفارق الأهداف عن الشباب صاحب مركز الوصيف .

وفي منافسات نفس المجموعة الأولى استطاع فريق إتحاد كلباء التغلب على فريق بني ياس الإماراتي بهدفين دون رد ، ليضع حداً لهزائمه ونتائجه السلبية المهتزة حيث خسارته في الجولتين السابقتين . وبذلك يحصد إتحاد كلباء على أول 3 نقاط له في الكأس لصيبح خامساً في جدول ترتيب المجموعة ، أما بني ياس فهذه هي خسارته الثانية بالمسابقة ليبقى دون رصيد من النقاط ويتذيل جدول المجموعة .

أما ثالث لقاء فقد جمع بين الشباب والأهلي ضمن منافسات المجموعة الثانية ، وانتهى بفوز الأهلي بثالثة أهداف مقابل هدفين . والجدول التالي يوضح نتائج المباريات بالتفصيل ومحرزي أهدافها

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *