الرئيسية / اخبار مصر / عاجل : انفجار أمام منزل النائب العام المساعد وأصابه أمين شرطة واثنان من المواطنين
سيارة ملاكي
انفجار أمام منزل النائب العام المساعد

عاجل : انفجار أمام منزل النائب العام المساعد وأصابه أمين شرطة واثنان من المواطنين

أصيب اثنان من المواطنين وأيضاً أمين شرطة وذلك نتيجة انفجار أمام منزل النائب العام المساعد حيث أن تلك الإصابات كانت نتيجة لانفجار سيارة ملاكي بالقرب من منزل مدير أدارة التفتيش القضائي والنائب العام المساعد ، المستشار زكريا عبد العزيز في حي الياسيمن بالتجمع الأول و علي الفور تم نقل المصابين إلي المستشفي ، و هم في حالة خطيرة وسوف نوافيكم بالتفاصيل الكاملة عبر هذا التقرير الإخباري التالي .

انفجار أمام منزل النائب العام المساعد

حيث انه منذ قليل حدث انفجار لسيارة ملاكي بالقرب من منزل المستشار زكريا عبد العزيز وقد أكدت المصادر الأمنية بان الانفجار ، يبعد عن فيلا المستشار زكريا عبد العزيز عن بعد 200 متر ، و ان الحادث لم ينتج عنه أي خسائر في منزل النائب العام المساعد .

وعن انفجار أمام منزل النائب العام المساعد فقد أوضحت بعض المصادر من الأجهزة المنية بأنة تم عند علمها بحادث الانفجار تم قامت بنشر قوات امن كبيرة من الأمن المركزي ، ومن الخبراء في المفرقعات و قاموا بعمل كردونات أمنية حول الحادث .

ومن خلال المعاينة لما حدث عن انفجار أمام منزل النائب العام المساعد و اتضح بأنة تم وضع عبوات ناسفة في سيارة ملاكي تبعد عن الفيلا بحوالي 200 متر والتي يسكن فيها المستشار زكريا عبد العزيز ، كما أن المعاية التي تمت أشارت بأن الانفجار الذي وقع أدي لتحطم السيارة وأصابه اثنان من المواطنين وأمين شرطة .

وعلي الفور نشرت قوات الأمن كردون بمحيط الانفجار عند الفور بسماع انفجار أمام منزل النائب العام المساعد وجاري التحقيق ، وتم نقل المصابين إلي المستشفي وحسب التقارير التي وردت من المستشفي فان المصابين في حالة خطيرة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *