الرئيسية / اخبار الرياضة / أيمن أشرف يتلقى العزاء في وفاة والدته وشقيقته بحادث سير والنيابة تأمر بحبس الجاني
أيمن أشرف يتلقى العزاء في وفاة والدته وشقيقته بحادث سير والنيابة تأمر بحبس الجناة
أيمن أشرف لاعب فريق سموحة

أيمن أشرف يتلقى العزاء في وفاة والدته وشقيقته بحادث سير والنيابة تأمر بحبس الجاني

توفي مساء أمس الأربعاء والدة وشقيقة لاعب فريق سموحة الحالي والأهلي السابق أيمن أشرف ، إثر حادث سير مروع وقع على طريق الكورنيش في منطقة كيلوباترا بمحافظة الإسكندرية . وكانت الراحلتان قد خرجتا من معسكر التدريب الخاص بالنادي السكندري سموحة ، لتقوم سيارة مسرعة بصدمهما على الطريق لتلقيا مصرعهما في الحال ، بينما زوجة اللاعب هي الناجية الوحيدة من الحادث . وتبلغ والدة أيمن أشرف من العمر 49 عاماً ، بينما شقيقته 19 عاماً .

وقد تلقى اللاعب خبر الوفاة الصادم عن طريق ناديه السكندري ، وتم اليوم تشييع جثمان الفقيدتان في مدينة المطرية محافظة الدقهلية حيث دفنا بمقابر العائلة وذلك بحضور أهالي المدينة ومحبيه بالإضافة لزملائه اللاعبين . وكانت الراحلتان تعيشان في مدينة المنصورة ، وكل فترة تذهبا للإسكندرية لقضاء بعض الأيام مع أيمن أشرف والذي يتواجد هناك لارتباطه بتدريبات ومباريات فريقه سموحة .

وبعد الحادثة تلقى قسم شرطة سيدي جابر الواقعة على طريق الجيش ، لترفع الأمر إلى النياية العامة للتحقيق في الحادث ليتبين أن موظف بشركة أبو قيرة للأسمدة يبلغ من العمر 47 عاماً هو المتسبب في وقوعه ، لتأمر النيابة بحبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق لمعرفة ملابسات الواقعة .

وقد نعى أيمن أشرف العديد من اللاعبين والأندية ومسئولي الرياضة في مصر ، لمصابه ودعوا للفقيدتان بالرحمة والمغفرة وله بالصبر والثبات . وممن عزوا اللاعب في فقدانه وواسوه كلا من ناديه سموحة ، ناديه السابق الأهلي ، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم هاني أبو ريدة ، الإعلامي الرياضي أحمد شوبير ، اللاعب محمد ناجي جدو ، نجم الأهلي والمنتخب السابق محمد أبو تريكة ، لاعب الأهلي عمرو السولية وزميله بالفريق عماد متعب والإعلامي الرياضي أحمد صقر .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *