الرئيسية / اخبار الرياضة / بتروجيت يفوز على أسوان ويحتل المركز الثالث في جدول الدوري مؤقتاً
بتروجيت يفوز على أسوان ويصبح ثالث جدول الدوري مؤقتاً
فريق بتروجيت " صورة أرشيفية "

بتروجيت يفوز على أسوان ويحتل المركز الثالث في جدول الدوري مؤقتاً

تمكن نادي بتروجيت اليوم من الفوز على فريق أسوان بهدفين نظيفين ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز ، في المباراة التي أقيمت عصراً باستاد السويس . وأحرز هدفي الفريق البترولي كلا من لاعب فريق أسوان باسم عيد والذي سجل في مرماه في الدقيقة 74 ، وأسامة محمد نجم قائد الفريق في الدقيقة 82 .

بهذه النتجة أرتفع رصيد بتروجيت ليصبح 7 نقاط ، مكنته من الصعودي في جدول ترتيب الدوري للمركز الثالث بشكل مؤقت ، بالإضافة لقدرته على الحفاظ على مشواره الحالي في البطولة دون هزيمة ، بعدما استطاع خلال الثلاث جولات الفوز بمباريتين والتعادل في مباراة واحدة . أما فريق أسوان فخسارته اليوم جمدت رصيده ليظل عن النقطة الثالثة ، يحتل بهم المركز السادس في جدول الترتيب بعدما مني في الجولات الثلاث بهزيمتين وفوز وحيد .

البداية بالنسبة للفريقين كانت متكافئة ، في ظل عدم قدرة أي منهما على التسجيل في مرمى الآخر أو الاستحواذ على مجريات الشوط الأول . لكن كما نعلم فريق بتروجيت بقيادة المدرب طلعت يوسف تظهر عليه النزعة الدفاعية القوية ، مع محاولة خطف هدف للفوز ، لكن قابل هذا قدرة المدير الفني لفريق أسوان عماد النحاس على قفل دفاعاته بشكل جيد ليفشل البترولي في التسجيل . واستمر الشوط الثاني على نفس المنوال ، إلى أن جاءت النقطة التي حولت مسار المباراة ، عندما جاء لاعب أسوان باسم عيد ليمنح البترولي هدفاً ذاتياً وهو ما رجح كفته ، ليتمكن من تأكيد التقدم بهدف ثان عن طريق أسامة محمد .

الفيديو التالي يوضح هدفي لقاء بتروجيت وأسوان اليوم

ولعل من مكاسب بتروجيت بفوز اليوم بالإضافة للتقدم في جدول الدوري ، هو حفاظه على شباكه ففي الثلاث جولات من بطولة الدوري لم يدخل في مرمى البترولي سوى هدف وحيد ، وبالطبع هذه ميزة يمنحها طلعت يوسف لفريقه لأنه مدرب معروف ببصمته الدفاعية الشديدة والتي تصعب من مهمة الخصم أمامه . كما أن المباراة قد شهدت تألق حارس الفرسث علي فرج ، والذي أنقذ بتروجيت من هدف محقق لأسوان ، ليستمر على منوال المستوى المتميز بعدما استطاع خلال مباراة الجولة الماضية أمام فريق الداخلية من صد ركلتي جزاء .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *