الرئيسية / اخبار التقنية / تحديث فيس بوك من خلال جوجل بلاى
تحديث فيس بوك
التواصل الاجتماعى

تحديث فيس بوك من خلال جوجل بلاى

يعد الفيس بوك تطبيق من اهم التطبيقات التى توجد و تنتشر بصورة كبيرة فى العالم كله منذ عدة سنوات ، فانا لا اكاد اجزم انه لا يوجد اى فرد من الافراد لا يمتلك تطبيق فيس بوك ، خاصة عقب تحديث فيس بوك ، بل انه هو التطبيق الاشهر فى الالم كله ، و الذى زادت اهميته عقب الحصول على تطبيق الواتس اب و انستجرام ايضا ، و هى كلها تطبيقات ذات شهرة فى العالم كله .

و من اهم ممزات تطبيق فيس بوك خاصة عقب تحديث فيس بوك ، انه من اهم و اكبر طرق التواصل ، و ذلك عن طريق الصوت و الصورة و الفيديو ايضا ، حيث يمكن تطبيق الفيس بوك من التواصل عن طريق الكتابة ، و عن طيق الصوت ، كما انه يمكن من التبادل للصور و الفديوهات و غيرذلك من الملفات ، بل و تبادل عدد من الرموز التعبيرية و العديد من الاخبارو غير ذلك .

و مما هو جدير بالذكر ان مالكى تطبيق فيس بوك ، دائما ما يقومون على تحديث فيس بوك  و التطوير له ، و الاضافة لعدد من الخصائص التى تميز التطبيق يوم بعد يوم ، و من اخر تحديف فيس بوك و هو اضافة البث المباشر ، حيث يتمكن اى فرد من الضغط على رز البث المباشر و عرض ما يحلو له و بثه مباشرة اون لاين فى الحال .

تحديث فيس بوك من جوجل بلاى

و يمكنكم جميعا عمل تحديث فيس بوك ، و يتم هذا بكل سهولة و مجانى تماما ، و هذا عن طريق تطبيق جوجل بلاى الشهير و الذى يعرفه الجميع ، و ذلك عن طريق الرابط المباشر لجوجل بلاى من هنا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *