الرئيسية / اخبار الرياضة / رسميا رحيل اللاعب إبراهيموفيتش عن باريس سان جيرمان
إبراهيموفيتش
لاعب باريس سان جيرمان

رسميا رحيل اللاعب إبراهيموفيتش عن باريس سان جيرمان

من خلال تغريدة كتبها على موقع تويتر نشر اللاعب إبراهيموفيتش خبر رحيله الرسمى عن فريقه باريس سان جيرمان الفرنسى ، مؤكدا إن آخر مباراة سيخوضها مع النادى ستكون غد السبت والتى ستلعب بستاد بارك دى برانس وسيلعبها أمام فريق نانت فى آخر جولات بطولة الدورى الفرنسى والتى قد حصل عليها بشكل رسمى هذا الموسم .
إبراهيموفيتش من أفضل لاعبى كرة القدم على مستوى العالم أجمع واستطاع أن يكتسب محبة الكثيرين من مشجعى اللعبة ، وقد انتقل إلى صفوف نادى العاصمة الفرنسى بحلول عام 2012 عقب رحيله من صفوف الناى الإيطالى ميلان . وخلال مشواره مع سان جيرمان استطاع الحصول مع الفريق على بطولة الدورى الفرنسى 4 مرات متتالية ، كما حصل معه على كأس فرنسا بالإضافة لبطولة كأس الرابطة لثلاث مرات . والشئ الوحيد الذى لم يتمكن من تحقيقه مع النادى هو فى بطولة دورى أبطال أوروبا والتى لم يتأهل فيها للدور الربع نهائى ،  لكنه من حيث سجل أهدافه فهو حافل حيث سجل فقط مع باريس سان جيرمان طوال تواجده فيه على حوالى 151 هدفا ، 36 منها سجلهم خلال الموسم احالى مع الفريق .
وعلى صعيد تواجده فى الدورى الإيطالى فقد حصد على جائزة هداف البطولة لمرتين إحداها مع نادى ميلان والأخرى مع نادى إنتر ميلان ، بالإضافة لحصوله ل3 مرات على لقب أفضل لاعب فى هذا الدورى . أما إنجازاته على مستوى قارة أوروبا بشكل عام فقد تم وضعه لمرتين ضمن تشكيله الفريق الأفضل للقارة ، كذلك فاز ل9 مرات بلقب أفضل لاعب سويدى .
ومن جانب مسئولى نادى سان جيرمان تعقيبا على رحيل اللاعب فقد أكدوا أن ثمة اتفاق تم بينهم وبين إبراهيموفيش على الرحيل من صفوف الفرنسى وعدم التجديد للاعب ، موضحين أن مدة العقد فعليا ستنتهى فى يوم 30 من شهر يونيو . وأوضحوا أن اللاعب عقب اعتزاله كرة القدم سوف يشغل منصبا إداريا داخل باريس سان جيرمان مهما ، وذلك بعد ما تم الاتفاق مع اللاعب على ذلك . وقد تحدث رئيس النادى ناصر الخليفي وهو قطرى الجنسية أن إبراهيموفيتش لاعب عظيم واستطاع أن يمنح بريقا للفريق مؤكدا سعادته بعودة اللاعب لبيته بعد الاعتزال ، مؤكدا أنه فى قلب مشجعى وجماهير النادى الفرنسى العريق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *