الرئيسية / اخبار الرياضة / التشكيل المتوقع لفريق الزمالك في مباراته أمام النصر للتعدين وظهور عناصر جديدة
الزمالك يحظر السوشيال ميديا على لاعبيه قبل نهائي إفريقيا
فريق الزمالك

التشكيل المتوقع لفريق الزمالك في مباراته أمام النصر للتعدين وظهور عناصر جديدة

يدخل الزمالك اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءاً أول مبارياته بمسابقة الدوري المصري الممتاز ، حينما يواجه على ملعب أسوان فريق النصر للتعدين الصاعد حديثاً لدوري الأضواء . ويريد الزمالك بقيادة مؤمن سليمان الحصول على أول 3 نقاط في مشواره نحو الدرع ، كما أن المكسب اليوم سيكون بمثابة دفعة معنوية للأبيض قبيل لقاء الذهاب في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق صن دوانز الجنوب إفريقي الشهر المقبل .

وقد شملت قائمة الفريق لمواجهة اليوم حوالي 20 لاعباً ، منهم المقيدين في القائمة الإفريقية مع بعض العناصر الجديدة التي انضمت للأبيض خلال موسم انتقالات هذا الصيف . ويسعى سليمان لتجربة العديد من تلك العناصر للوقوف على مستواها ، وإعادها جيداً حتى تكون جاهزة للدفع بشكل أساسي للاعتماد عليها في لقاءات الدوري المقبلة ، مستغلاً في ذلك الفترة التي ستتوقف فيها المسابقة بسبب ارتباط المنتخب الوطني بالتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بروسيا .

كما أن النقص العددي الذي يعانيه الفريق يشكل أزمة لسليمان ، لاضطراره إلى استخدام عدد محدد من اللاعبين في مواجهته لفريق صن دواز في ذهاب وإياب نهائي دوري الأبطال في 14 و 23 أكتوبر المقبل ، لذا ستكون مباراة اليوم أمام النصر فرصة لإراحة العناصر الأساسية التي لعبت طوال مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا .

لقاء اليوم مع النصر هو الأول بين الفريقين ، وأول انطلاقة للأبيض بعدما أجل له مباراتين أمام الإنتاج الحربي وطلائع الجيش بسبب ارتباطه بخوض نصف نهائي دوري الأبطال أمام فريق الوداد البيضاوي المغربي . ومن المنتظر أن تظهر اليوم أسماء جديدة في التشكيلة المتوقعة للقاء ، منهم محمد ناصف وصلاح ريكو ومحمود عبد العاطي ” دونجا ” وأسامة إبراهيم ومحمود حمدي .

وهذا هو تشكيل الزمالك المتوقع لمباراته اليوم أمام النصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *