الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري المغربي اليوم الخميس 29/9/2016 : تأجيل مباراة الرجاء وطنجة وآخر نتائج دور الثمانية بكأس العرش
أخبار الدوري المغربي
البطولة الاحترافية اتصالات المغرب

أخبار الدوري المغربي اليوم الخميس 29/9/2016 : تأجيل مباراة الرجاء وطنجة وآخر نتائج دور الثمانية بكأس العرش

نقدم لكم ملخص الدوري المغربي ، وآخر أخبار الأندية والتي تشارك حالياً في بطولة كأس العرش المغربي بعد توقف بطولة الدوري لارتباط منتخب المغرب بخوض التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا . واليوم نقدم آخر نتائج منافسات الكأس ، وآخر المستجدات المتعلقة بالدوري .

تأجيل مباراة الرجاء وطنجة

اتخذ الاتحاد المغربي لكرة القدم قراراً بتأجيل مباراة فريقي الرجاء البيضاوي المغربي واتحاد طنجة ، المقرر عقدها الأسبوع المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المغربي . جاء التأجيل بسبب اشتراك 4 من لاعبي فريق الرجاء في المنتخب سواء الأول بلاعب واحد أو المحلي ب 3 لاعبين ، حيث وفقاً للوائح يمكن تأجيل أي مباراة في الدوري المغربي لأي فريق إذا ما اشترك 3 لاعبون أو أكثر مع المنتخب الوطني . يذكر أن المنتخب المغربي يستعد حالياً لخوض التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018 ، أما بالنسبة للموعد الجديد لمباراة الرجاء وطنجة فسيحدد في وقت لاحق .

النتائج الختامية لدور ال 8 بكأس العرش المغربي

اختتم ليلة أمس منافسات دور ال 8 من مسابقة كأس العرش المغربي ، بحوالي 3 مباريات . أولها جمع بين فريقي الفتح الرباطي وأولمبيك آسفي ، وانتهت بخسارة الأو بثلاثية نظيفة وفي واحدة من أسوأ لقاءاته خلال الموسم . الفتح قبل هذه المباراة خرج من نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية ، بعدما هزم من مولودية بجاية الجزائري . وكان مسار الفتح في بطولة كأس العرش الموسم الماضي مختلفاً ، حيث أنه وصل لنهائي البطولة أمام أولمبيك خريبكة لكنه خسر بركلات الترجيح . خسارة الفتح أمام آسفي هي لقاء ذهاب دور ال 8 ، على أن تقام مباراة الإياب بينهما يوم الأحد المقبل بملعب مولاي حسن بمدينة الرباط .

أما اللقائين الآخرين فهذا الجدول يوضح نتائجهما في ذهاب هذا الدور ، بالإضافة لمحرزي أهداف أولمبيك آسفي في الفتح الرباطي

المراكشي يقترب من تعيين الصحابي مديراً فنياً للفريق

اقترب فريق الكوكب المراكشي من التعاقد مع المدرب فؤاد الصحابي ، لتولي المسئولية الفنية للفريق خلافة لحسن بنعبيشة . وينال الصحابي ثقة الكثير من أعضاء مجلس إدارة نادي الكواكب ، وتمكنه من إنقاذ فريق شباب الحسيمة من الهبوط في نسخة الدوري المغربي للموسم الماضي . ومن المنتظر أن يتم عقد جلسة بين الصحابي والنادي ، يتم فيها الاتفاق على كافة التفاصيل في العقد والأمور المالية ، مستغلين عامل الوقت الذي يصب في مصلحة النادي نظراً لتوقف الدوري .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *