الرئيسية / اخبار الرياضة / النني يشارك في أول انتصار لأرسنال بمجموعته في دوري أبطال أوروبا
النني وجابر ضمن قوائم أرسنال وبازل في منافسات دوري أبطال أوروبا
محمد النني وعمر جابر

النني يشارك في أول انتصار لأرسنال بمجموعته في دوري أبطال أوروبا

تمكن فريق أرسنال الإنجليزي المحترف في صفوفه المصري محمد النني ، من تحقيق أول انتصار له بمجموعته الأولى في دوري أبطال أوروبا ، على فريق بازل السويسري المحترف في صفوفه المصري عمر جابر بنتيجة هدفين نظيفين على ملعب الإمارات . وقد سجل هدفي مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات ، لاعب أرسنال ثيو والكوت في الدقيقة 7 ثم في الدقيقة 26 من الشوط الأول .

بهذه النتيجة ارتفع رصيد المدفعجية ليصبح 4 نقاط من افوز على بازل ، والتعادل مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في الجولة السابقة . وتلك النقاط جعلت أرسنال متصدراً لمجموعته ، بفارق الأهداف فقط عن فريق سان جيرمان صاحب نفس الرصيد من النقاط من تعادل مع أرسنال وفوز على فريق لودجوريتس رازجراد البلغاري بنتيجة 3-1 .

وبالنسبة لمحمد النني فلم يتواجد ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه ، لكنه شارك كبديل في شوطها الثاني ، حينما أشركه المدير الفني للفريق أرسن فينجر بدلاً من اللاعب أليكس أيوبي في الدقيقة 70 . وخلال الفترة التي لعب فيها النني قرابة ال 20 دقيقة ، ظهر اللاعب بمستوى طيب . أما زميله في المنتخب ولاعب بازل عمر جابر ، فهو كذلك لم يكن أساسياً في اللقاء ، لكنه ظل جليس مقاعد بدلاء فريقه ولم يشارك في اللقاء .

المدفعجية أصحاب الأرض هم من كانت لهم السيادة على مجريات الشوط الأول ، بالثلاثي جرانيت تشاكا وسانتي كاثورلا ومسعود أوزيل مع الثنائي ثيو واكوت وألكسيس سانشيز . وترجمت السيطرة لهدفين عبر والكوت ، لتصبح المباراة من طرف واحد في ظل عدم تواجد بازل السويسري بالشكل المطلوب . وبعد مرور أكثر من 20 دقيقة من عمر الشوط الأول بصحوة من بازل ، لكنها لم تكن كافية وتمكن ضغط فينجر من حسم الأمور لصالحه ، حتى بعد التحسن الملحوظ في أداء بازل خلال الشوط الثاني .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *