الرئيسية / اخبار الرياضة / كهربا يشارك في تأهل الاتحاد السعودي لدور الثمانية بكأس ولي العهد
العين الإماراتي يستهدف التعاقد مع كهربا خلال انتقالات الشتاء
كهربا لاعب فريق الاتحاد السعودي

كهربا يشارك في تأهل الاتحاد السعودي لدور الثمانية بكأس ولي العهد

تمكن فريق الاتحاد السعودي المحترف في صفوف المصري محمود عبد المنعم كهربا ، من تحقيق فوز في غاية الصعوبة على فريق القادسية بركلات الترجيح بنتيجة 8-7 ، في منافسات دور ال 16 ببطولة كأس ولي العهد السعودي للمحترفين ، ليتأهل فريق كهربا إلى دور الثمانية من البطولة .

وتواجد كهربا ضمن التشكيلة الأساسية للمباراة وشارك مع فريقه في كل شوطي اللقاء . وكان اللقاء قد شهد انتهاء شوطي المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق ، لتمتد لشوطين إضافيين ثالث ورابع ، واللذان انتهيا أيضاً بنتيجة التعادل ، لتحسم ضربات المعاناة الأمر لصالح الاتحاد .

وكانت ضربة البداية من نصيب القادسية عندما أحرز الفريق هدفه الوحيد في الدقيقة 12 من شوط المباراة الأول ، عن طريق اللاعب نايف عبد الله هزازي . ثم استطاع كهربا من تمريرة عرضية جيدة أن يمرر الكرة لزميله بالفريق التشيلي كارلوس فيلانوفا ، ليحرز في الدقيقة 42 من نفس الشوط هدف تعادل الاتحاد السعودي ، لتستمر النتيجة لنهاية وقت المباراة الأصلي بنفس النتيجة .

كهربا شارك منذ بداية المباراة بتواجد أساسياً في التشكيل ، وخاض كافة أشواطها ولكنه خرج قبيل الاحتكام لركلات الترجيح بسبب الإصابة . وكان اللاعب قد أصيب بشد عضلي في الشوط الثاني لكنه استمر لكامل اللقاء بسبب انتهاء فريقه من إجراء كامل تبديلاته خلال اللقاء ، قبل أن يضطر للخروج من الملعب في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الإضافي الثاني ، وبالتالي لم يشارك في تسجيل ضربات الترجيح .

وبالنسبة لموقف إصابة اللاعب فقد أكد المدير الفني لفريق الاتحاد لويس سيرا ، أن كهربا لم يتعرض لإصابة خطيرة وسيتم إجراء الفحص الطبي عليه من خلال الجهاز الطبي لمنتخب مصر ، لمعرفة إمكانية المشاركة مع الفراعنة من عدمها . يذكر أن هيكتور كوبر قد ضم كهربا لقائمة المنتخب ، التي ستخوض يوم 9 أكتوبر أولى مباريات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بروسيا أمام منتخب الكونغو .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *