الرئيسية / اخبار الرياضة / كهربا الاتحاد السعودي يواجه القادسية في كأس ولي العهد
العين الإماراتي يستهدف التعاقد مع كهربا خلال انتقالات الشتاء
كهربا لاعب فريق الاتحاد السعودي

كهربا الاتحاد السعودي يواجه القادسية في كأس ولي العهد

سيكون محترفنا المصري في فريق الاتحاد السعودي محمود عبد المنعم كهربا ، على موعد خاص مع مواجهة وتحدي جديد له مع ناديه ، حينما يواجه اليوم في تمام الساعة السابعة والربع مساءاً فريق القادسية ، ضمن منافسات دور ال 16 في بطولة كأس ولي العهد على ملعب ” الجوهرة ” بمدينة جدة .

ويسعى كهربا اليوم لقيادة فريقه نحو الفوز على القادسية ، في ظل ارتفاع الروح المعنوية للاتحاد بعدما تمكن في آخر مباراة له بمنافسات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين ” الدوري السعودي ” من التعادل مع فريق الأهلي السعودي المحترف في صفوفه المصري محمد عبد الشافي . وتمكن الاتحاد في ” ديربي جدة ” مع الأهلي ، من اعتلاء قمة جدول ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط بعد مرور 4 جولات على المسابقة .

وبالنسبة لمشوار الفريق في كأس ولي العهد ، فقد صعد الاتحاد لدور ال 16 عبر انتصاره على فريق الجيل بنتيجة 3-2 . وعلى صعيد فريق القادسية فقد وصل لنفس الدور ، عبر فوزه على فريق الطائي بهدف نظيف .

يذكر أن هيكوتر كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني ، قد أعاد كهربا مرةة أخرى لقائمة المنتخب والتي ستواجه منتخب الكونغو يوم 9 أكتوبر المفبل ، في أول لقاءات الفراعنة في مجموعته بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا . وكان اللاعب قد عبر في تصريحات إذاعية عن فرحته بالعودة لصفوف الفراعنة من جديد ، بعدما قدم مباراته الرائعة مع الاتحاد السعودي أمام فريق الوحدة ، وتمكن فيها من تسجيل سوبر هاتريك ( 4 أهداف ) وقاد فريقه للفوز بخماسية مقابل هدفين في منافسات دوري جميل .

ونقلاً عن موقع ” كينج فوت الإنجليزي ” فقد صرح كهربا :

أحمد الله بأنني تكيفت سريعاً مع الإتحاد، الأمور تسير بشكل جيد هُناك، لقد تصدرنا الدوري بعد أربع جولات دون هزيمة . أنا  سعيد للغاية بالعودة من جديد لمنتخب مصر ، وأسعى لإثبات نفسي ومساعدة زملائي في تحقيق حلم الوصول لكأس العالم .

وعن مشواره الحالي مع فريق الاتحاد السعودي قال :

أتمنى أن أساهم في جعل مشجعي الإتحاد سعداء ، وآمل أن يكون الإتحاد هو البوابة لعودتي إلى أوروبا من جديد .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *