الرئيسية / اخبار الرياضة / النني أرسنال يواجه جابر بازل في ثاني جولات دوري أبطال أوروبا
النني وجابر ضمن قوائم أرسنال وبازل في منافسات دوري أبطال أوروبا
محمد النني وعمر جابر

النني أرسنال يواجه جابر بازل في ثاني جولات دوري أبطال أوروبا

جماهير الكرة المصرية ستكون على موعد مع مواجهة خاصة بين فريق أرسنال الإنجليزي المحترف في صفوفه محمد النني ، وفريق بازل السويسري المحترف في صفوفه عمر جابر . حيث يلتقي الفريقان في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة ، في ثاني جولات مجموعتهم الأولى ببطولة دوري أبطال أوروبا ، في عقر دار أرسنال بملعب الإمارات .

وسيسعى النني ورفاقه في المدفعجية لنيل الفوز من بازل ، في ظل ارتفاع معونيات الفريق بالفوز الأخير الذي حققه في البريمرليج على فريق تشيلسي الإنجليزي بثلاثية . ويريد المدير الفني للفريق أرسن فينجر لنيل أول فوز له في المجموعة ، بعدما تعادل في أولى الجولات أمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ، ليكون مصيره الحالي قبيل لقاء اليوم هو حصوله على نقطة واحدة جعلته ثالثاً في ترتيب المجموعة .

أما بازل فيريد رفاق عمر جابر القيام بمفاجأة على حساب أصحاب الأرض ، بتحقيق التعادل على أقل تقدير أو الفوز . وموقف الفريق السويسري في النقاط شبيه بأرسنال ، فهو أيضاً يمتلك نقطة وحيدة بعد تعادله في الجولة الأول أمام فريق لودوجوريتس رازجراد . أيضاً ستكون الجماهير المصرية في انتظار ظهور نجمي منتخب مصر ، لمشاهدة تنافس مصري خالص ومباراة مثيرة خاصة أن النني كان يلعب في فريق بازل قبيل انتقاله لأرسنال الشتاء الماضي . كما أنها تريد رؤية عمر جابر ومشاركته للمرة الأولى في هذه البطولة ، الأقوى أوروبياً .

وكان فينجر قد تحدث عن كون محمد النني وزميله بالفريق جرانيت تشاكا ، قد ساعداه كثيراً في دراسة فريق بازل السويسري جيداً قبل لقاء اليوم ، للعبهما في الفريق قبيل التواجد الآن مع المدفعجية . وقال فينجر في تصريحات أبرزها موقع نادي أرسنال الرسمي :

بالطبع ساعدني محمد النني وجرانيت جاكا قليلا على فهم بازل قليلا . أيضا لأن جاكا سيواجه جاكا غدا وتلك أمور تخص العائلة .

وأضاف :

أعتقد أن الأخوان جاكا احتفاظا ببعض الحقائق لنفسيهما أيضا، لكن بالطبع نعرف بازل جيدا، لقد اشترينا محمد النني منهم خلال الموسم الماضي . بازل فريق يسيطر على سويسرا لسنوات وكان رائعا ضد الفرق الإنجليزية فاز على يونايتد وتشيلسي وتعادل مع ليفربول ولديه نتائج قوية في أوروبا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *