الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم الاربعاء 28/9/2016 : مقتل 9 حوثياً بتعز جراء معارك مع الجيش اليمنى
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم الاربعاء 28/9/2016 : مقتل 9 حوثياً بتعز جراء معارك مع الجيش اليمنى

نتابع اهم اخبار الحوثيين اليوم الاربعاء الموافق 28/9/2016 حيث تم الإعلان عن مقتل 9 من الميليشيات الحوثية إثر معارك عنيفة مع الجيش اليمنى بمحافظة تعز اليمنية .

وحول التفاصيل فقد تضمنت ما يلى :

مقتل 9 حوثياً بتعز جراء معارك مع الجيش اليمنى

أعلنت مصادر بالماومة اليمنية , صباح اليوم الاربعاء , عن مصرع تسعة من الميليشيات الحوثية وإصابة العشرات بجروح إثر إشتباكات عنيفة مه ثوات الجيش اليمنى والمقاومة اليمنية فى جبهات القتال بمحافظة تعز .

وأضافت المصادر أنه د تم مقتل جندى وإصابة 7 آخرين من قوات الجيش والمقاومة اليمنية , بالإضافة إلى إصابة مدنى إثر القصف العشوائى على المناطق السكنية .

وأوضحت مصادر بالمقاومة أن المدفعية استهدفت تجمعا للمليشيات فى منطقة الصيار بمديرية الصلو جنوب تعز وأوقعت 5 قتلى فى صفوفهم وإصابة اثنين اخرين .

كما تم تدمير سيارة التوجيه المعنوى التابعة لهم فى قرية الصيار . مشيرة إلى أن المليشيات الحوثية مستمرة فى زراعة الألغام الأرضية فى قريتى الحود والصيار فى مديرية الصلو.

وقد  تسلمت مستشفى الثورة بتعز مساعدات طبية من منظمة الاغاثة الطبية العالمية ومؤسسة الأطباء العرب قيمتها حوالى 418 ألف دولار تشمل موادا وأجهزة ومستلزمات طبية طلبتها بعض المستشفيات فى المدينة للتمكن من إسعاف المصابين .

حيث تأتى هذه المساعدات من أجل تقديم كافة الخدمات الطبية اللازمة للمدنيين خاصة فى ظل الواقع الذى تعيش فيه الاراضى اليمنيى خاصة محافظة تعز .

ومن المعروف أن محافظة تعز تتعرض للحصار والحرب من قبل الميليشيات الحوثية والقوات الموالية للرئيس السابق على عبد الله صالح  منذ قرابة العام والنصف إعتراضاً منها على الحكم الحالى للرئيس عبد ربه منصور هادى .

وتقوم القوات الحوثية بشن العديد من الهجمات على مختلف المناطق والمحافظات اليمنية حتى تتمكن من السيطرة عليها وتولى ذمام الامور .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *