الرئيسية / اخبار الاقتصاد / سعر النفط اليوم الأربعاء 28-9-2016 في الاسواق العالمية في البورصة الخام أو الزيت
عدم الاستقرار
السوق السوداء

سعر النفط اليوم الأربعاء 28-9-2016 في الاسواق العالمية في البورصة الخام أو الزيت

سعر النفط في الاسواق العالمية اليوم والتدولات في البورصة حيث ان النفط هو عمود الإقتصاد في اي دولة في العالم ، وهو عامل أساسي في حركة التعاملات اليومية في الاقتصاد العالمي وفي كافة الدول هو المحرك الثابت في اقتصاد الدول والنفط هو السبب الرئيس في الغني الفاحش لدول الخليج .

سعر النفط الخام او الزيت

سعر النفط والجدير بالذكر فان النفط متواجد بكميات كبيرة في المملكة العربية السعودية ، وهو العامل الاساسي في رفع اقتصاد الدول او اتخفاضة ، حيث ان الجوهرة السوداء هو المحرك الكامل لاي اقتصاد في اي دولة خليجية او غيرها تتمتع بالنفط لديها وان النفط عامل اساسي في البورصة المحلية والعالمية .

سعر النفط  فمن الملاحظ انه في الفترة الاخيرة انخفض السعر للنفط ويرجع ذلك الي الارتفاع الشديد الذي شهدة الدولار في الفترة الماضية حيث ان النفط انخفض بنسبة تساوي 4 % ، وبعدها بيوم واحد ارتفع السعر مرة اخري للجوهرة السوداء النفط ويرجع السبب وراء الاتفاع المفاجيء هو انة الورقة الخضراء انخفضت في السوق السوداء .

سعر النفط حيث ان سعر النفط لا يكون ثابت فتارة يكون مرتفع وتارة اخري ينخفض وبذلك يحدث حالة من عدم الاستقرار في الاقتصاد في السوق العالمي وفي البورصة ايضاً ، ويرجع ذلك الي عدم الاستقرار في التداولات للعملة الامريكية والنفط .

حيث ان اسعار النفط شهد حالة من الاستقرار مدة طويلة وكان بلغ سعرة الي 50 دولار وذلك للبرميل الواحد للنفط ، ويأتي ذلك وسط حالة من القلق الشديد من عدم الاستقرار الواضح في سوق النفط وان السعر بلغ قرابة 55 و 65 دولار للبرميل ، حيث ان النفط استقر الي حدما ان لم يحدث اي تغيرات مفاجئة للسعر .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *