الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 28/9/2016 : الفريق يختتم استعدادته للنصر ومرتضى يطلب تواجد سليمان مع المنتخب
أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : الفريق يواجه مساءاً وادي دجلة في تحدي صلاح والعالمي
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 28/9/2016 : الفريق يختتم استعدادته للنصر ومرتضى يطلب تواجد سليمان مع المنتخب

نستهل أخبار الزمالك اليوم ، باختتام الفريق لتدريباته في مقر النادي ميت عقبة بملعب أبو رجيلة ، من أجل خوض لقاءه الأول بالدوري أمام فريق النصر للتعدين الصاعد حديثاً للممتاز . حيث ستقام المباراة على ملعب أسوان مساء يوم غد الخميس ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة .

قائمة الزمالك للقاء الغد

قام المدير الفني للفريق مؤمن سليمان بالإعلان عن قائمة الأبيض للقاء الغد ، والتي ضمت حوالي 20 لاعباً . ولعل أبرز ما فيها هو استعانة سليمان – مثلما أكد في تصريحات سابقة – بحوالي 4 لاعبين جدد ، هم دونجا ومحمود حمدي وريكو وحسني فتحي . بينما كان أبرز الغائبين عنها من القدامى هم باسم مرسي ومعروف يوسف وإسلام جمال وإبراهيم صلاح وأحمد دويدار ، أما من الجدد فاستبعد كلا من أحمد رفعت ومحمد مجدي .

وهذه هي قائمة الزمالك لمباراة الغد

إسلام جمال يسافر لأسوان رغم الاستبعاد

وبالربغم من عدم تواجد إسلام جمال في قائمة الأبيض ، لكن مديير الكرة بالنادي إسماعيل يوسف أكد أن اللاعب سيكون متواجد في سفر القائمة لأسوان لحضور مباراة النصر للتعدين . وأشار تيجاناأن هناك خطة لإتمام عودة اللاعب بشكل طبيعي للملاعب ، والمشاركة في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي ، دون القيام بأي مجازفة بالحالة البدنية للاعب .

مرتضى منصور يطلب سفر سليمان مع المنتخب

أكد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور على إنه سيتقدم بطلب لرئيس اتحاد الكرة هاني أبو ريدة ، لسفر مؤمن سليمان مع بعثة المنتخب المصري إلى الكونغو لخوض أولى مباريات في التصفيات المؤهلة لمونديال 2018 بروسيا . ويريد مرتضى أن يكون سليمان بصحبة لاعبي الأبيض الثمانية المنضمين لقائمة الفراعنة للمباراة ، وجاء ذلك عبر تصريحات تليفزيونية له على قناة العاصمة . وقد حذر مرتضى المدير الفني للمنتخب هيكتور كوبر ، من رفض طلبه مشيراً أن الرفض للعند لن يفيد خاصة مع تحمل سليمان لتكاليف إقامته مع بعثة الفراعنة .

وعن سبب طلب مرتضى بسفر مؤمن سليمان أوضح  :

هدفنا أن يعود الزمالك بنتيجة إيجابية من جنوب أفريقيا حيث ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وأيضاً الأمر نفسه لمنتخب مصر في مواجهته أمام الكونغو .

المنتخب سيسافر على متن طائرة خاصة وهو ما سيسهل الأمر كثيراً، وسيعود مؤمن سليمان إلى الكونغو من جنوب أفريقيا بصحبة لاعبي الزمالك مباشرة .

الكاف يرفض تأجيل مباراة ذهاب نهائي دوري الأبطال

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” الكاف ” ، عن رفضه لطلب نادي الزمالك بتأجيل مباراته مع صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب نهائي دوري الأبطال بجوهانسبرج بجنوب إفريقيا . وكان الموعد المحدد للمباراة هو 14 أكتوبر وأراد الأبيض تأجيله ، بسبب ارتباط الفراعنة بمباراة التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا أمام منتخب الكونغو يوم 9 أكتوبر ، والتي سينضم فيها 8 لاعبين من فريق الزمالك هم قوام الفريق الأساسي ، وفي ظل النقص العددي الذي يعاني منه الفريق ، بسبب قلة عدد اللاعبين المقيدين إفريقيا والبالغ عددهم 17 لاعباً فقط ، منهم حوالي 3 حراس مرمى .

وكان فريق صن داونز قد رفض أيضاً طلب الأبيض بتغيير موعد مباراة الذهاب ، وتمسك بعقد اللقاء على أرضه في الموعد المحدد له سلفاً . لكن لقاء العودة بمصر هو ما تم تأخير موعده ، ليصبح يوم 23 أكتوبر بدلاً من يوم 21 أكتوبر ، وذلك بسبب ارتباط الكاف بعقد مراسم قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون في نفس الفترة ، مع ضرورة حضور الشخصيات الرياضية الإفريقية البارزة في كلا المناسبتين القرعة ونهائي دوري الأبطال  .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *