نرصد اليوم في أخبار الدوري المغربي ، آخر نتائج الأندية المغربية النشاركة في بطولة كأس العرش المغربي خلال دور ال 8 بعد توقف الدوري . كما سنستعرض لقاءات اليوم في نفس الجولة من البطولة ، ومستجدات أخبار الأندية .

كأس العرش مستمر بثلاث لقاءات

تستمر اليوم منافسات دور ال 8 من بطولة كأس العرش ، بعدما بدأت في الأمس بلقاء وحيد . واليوم متابعي المسابقات المغربية على موعد مع 3 مباريات ، وهذا الجدول يوضح منافسات اليوم بمواعيدها حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة ، بالإضافة للفرق المتنافسة والملاعب التي ستشهد مباريات اليوم

%d9%8a%d8%b3

الجيش يفوز على الفاسي

تمكن فريق الجيش المغربي من الفوز على فريق المغرب الفاسي مضيفه ليلة أمس الثلاثاء ، ضمن منافسات دور ال 8 بكأس العرش ، وذلك بنتيجة هدف نظيف أحرزه لاعب الجيش عبد الرحيم شاكر في الدقيقة 27 . وكان لغياب عناصر المغرب الفاسي الأساسية دوراً في خسارته بالأمس ، حيث أنه يفتقد لجهود 6 من لاعبيه . يذكر أن تلك هي مباراة الذهاب بين الفريقين ، على أن تقام مباراة العودة يوم السبت المقبل على ملعب مولاي عبد الله ، وسيكون الفائز من مجموع المباراتين على موعد مع انتظار نتيجة مباراة اتحاد الخميسات مع اتحاد طنجة .

الكوكب المركشي يقيل مدربه وآنيجو مرشحاً لتولي المنصب

على خلفية ما حققه فريق الكوكب المراكشي من نتائج سلبية ، فقد رحل مدربه حسن بنعبيشة مساء أمس الثلاثاء . وأعلن النادي أنه انفصل عن بنعبيشة بالتراضي ، في ظل تمسكه بقرار الرحيل ، بعدما خسر الفريق في ثالث جولات الدوري المغربي أمام شباب الريف الحسيمي بهدفين لهدف ، لينل ثاني هزيمة له بالدوري . أيضاً خرج الكوكب المراكشي من منافسات كأس العرش من الدور ال 32 ، كذلك ودع بطولة كأس الاتحاد الإفريقي من دور ال 8 .

وبالنسبة لخليفة بنعبيشة المقبل ، فقد أكدت مصادر صحفية دخول إدارة النادي في مفاوضات مع المدرب الفرنسي جوزيه آنيجو لتدريب الفريق . وكان آنيجو قد درب سابقاً فريق الترجي التونسي ومارسيليا الفرنسي ، ويعد الخيار المطروح الحالي للنادي ، في ظل عدم التوفيق في مفاوضاته مع المدرب عزيز العامري لأسباب مالية .