الرئيسية / اخبار العالم / ترامب يعلن اعتراضة على مقدم المناظرة التى جمعتة مع هيلارى كلينتون

ترامب يعلن اعتراضة على مقدم المناظرة التى جمعتة مع هيلارى كلينتون

اعلن المرشح الجمهورى دونالد ترامب استيائة الشديد تجاة مقدم المناظرة التى جمعت ما بينة و بين المرشحة الديموقراطية هيلارى كلينتون ، فقد انتقد ترامب بشدة ليستر هولت و وصفة باقسوة الشديدة فى توجيهه للاسئلة له و ذلك فى حال المقارنة مع الطريقة التى اتبعها ليستر هولت فى النقاش مع هيلارى كلينتون .

اعتراض دونالد ترامب على عدة امور فى المناظرة التى جمعتة مع هيلارى كلينتون :

كذلك اعترض المرشح الجمهورى دونالد على ان الميكروفون الذى كان يتحدث منه كان يصدر اصوات قعقعة و تشويش مما تسبب فى ان يكون صوتة اقل بكثير من مستوى صوت المرشحة الديموراطية هيلارى كلينتون .

و قد شاهد تلك المناظرة الاولى التى جمعت ما بين مرشحى الرئاسة الامريكية اكثر من مائة مليون مشاهد و قد تناول المرشحان الحديث حول قضايا تتعلق بالوظائف و الضرائب و كذلك السمات الشخصية الخاصة بكل مرشح .

المؤشرات الاولية تشير الى تفوق هيلارى كلينتون على دونالد ترامب بعد انتهاء المناظرة :

و بعد انتهاء تلك المناظرة شديدة الاهمية بين هيلارة كلينتون و دونالد ترامب صدرت عدة استطلاعات للرأى تشير الى تقدم هيلارى كلينتون بشكل طفيف إلا ان اغلبية الناخبين اكدوا على فوزها خلال تلك المناظرة .

و الجدير بالذكر ان دونالد قد اثنى على الاداء الذى قدمة ليستر هولت مقدم المناظرة بعد انتهائها مباشرة و وصف دورة بالجيد ، لكن فى صباح اليوم التالى الامور قد تغيرت و بدأ ينتقد ليستر هولت و يصفة بعدم الانصاف و انحيازة الى جانب هيلارى كلينتون .

و عند سؤال دونالد ترامب عن تقييمة لاداء هيلارى كلينتون خلال المناظرة اعرب انه يعطيها درجة متوسطة فى الاداء إلا انه رفض تماماً ان يقيم اداءة و وصف اداءة انه ابلى حسناً .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *