الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري السعودي اليوم الأربعاء 28/9/2016 : استمرار منافسات دور ال 16 في كأس ولي العهد
أخبار الدوري السعودي
الدوري السعودي " دوري جميل "

أخبار الدوري السعودي اليوم الأربعاء 28/9/2016 : استمرار منافسات دور ال 16 في كأس ولي العهد

نقدم لكم في أخبار الدوري السعودي اليوم ، اللقاءات التي ستخوضها الأندية السعودية في منافسات كأس ولي العهد السعودي ، قبيل توقف بطولات الدوري والكأس بسبب ارتباط المنتخب السعودي بخوض التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2018 بروسيا . وسنستعرض أهم أخبار الأندية .

الخليج يسافر لجدة لمواجهة الوحدة

يسافر ظهر اليوم فريق الخليج من مطار الملك فهد بالدمام ليصل إلى مطار الملك عبد العزبز بجدة ، من أجل الاستعداد لخوض مباراته المقبلة في دور ال 16 من بطولة كأس ولي العهد أمام فريق الوحدة يوم غد الخميس على ملعب الشرائع . وكان الخليج قد أنهى ليلة أمس الثلاثاء تدريباته ، قبيل السفر اليوم ومن المنتظر أن يجري الفريق تدريبه الأخير على ملعب نادي الاتحاد .

منافسات دور ال 16 متواصلة اليوم

تستمر اليوم مباريات دور ال 16 من كأس ولي العهد ، فبعدما افتتحت لقاءات الدور أمس الثلاثاء بثلاث مباريات ، تستكمل الفعاليات اليوم بلقائين . والجول التالي يوضح منافسات اليوم مع مراعاة إضافة ساعة على موعد إقامة المباراة المنشور ، لتكون وفقاً لتوقيت المملكة العربية السعودية

 

نتائج كأس ولي العهد بالأمس

افتتحت الثلاثاء منافسات دور ال 16 من كأس ولي العهد بثلاث مباريات ، الأولى جمعت بين فريقي النصر السعودي والوطني ، وانتهت نتيجتها بفوز النصر بثلاثة أهداف لهدف . وبهذا الفوز تنكن النصر السعودي من عبور دور ال 16 ، ويصعد لدور ال 8 على أن يتنظر منافسه في هذا الدور من المباراة التي ستجمع بين فريقي الوحدة والخليج ، والتي ستعقد غد الخميس .

أما ثاني لقاء فقد جمع بين فريقي الأهلي السعودي والفيصلي ، وانتهى بفوز الأول بصعوبة بهدفين لهدف أيضاً في دور ال 16 . وبهذه النتيجة يصعد الأهلي لدور ال 8 على أن ينتظر معرفة منافسه في هذا الدور ، من خلال الفائز في لقاء هجر والفتح السعودي .

وثالث اللقاءات كانت بين فريقي الشباب السعودي ونجران ، وفاز فيه الأول بسداسية نظيفة ، ليكون مدربه سامي الجابر على موعد مع لقاء فريق الأهلي السعودي في مافسات دور ال 8 من بطولة كأس ولي العهد . وتعد تلك المباراة هي الأقوى بشكل حالي في منافسات دور الثمانية ، ومن المنتظر أن تكون تنافسية قوية صعبة على الخصمين . يذكر أن لقاء الشباب بالأمس أمام نجران ، شهد تسجيل فيرنانديز لاعب الشباب لهاتريك في الخصم .

وهذا الجدول هو النتائج التفصيلية للقاءات بداية من يوم الإثنين في دور ال 16 بالبطولة ، مع توضيح محرزي أهداف كل فريق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *