الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الأربعاء 28/9/2016 : الفريق يسحق ديناموز ويستعد لإمبولي بالكاليتشو
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الأربعاء 28/9/2016 : الفريق يسحق ديناموز ويستعد لإمبولي بالكاليتشو

تمكن فريق يوفنتوس الإيطالي مساء أمس الثلاثاء ، من تحقيق أول فوز له بمجموعته في بطولة دوري أبطال أوروبا ، بعدما تغلب على مضيفه فريق ديناموز زغرب الكرواتي بأربعة أهداف نظيفة . وعقب العودة اليوم إلى إيطاليا ، سيستعد الفريق لمباراته المقبلة في مسابقة الدوري الإيطالي ” الكاليتشو ” ، يوم 2 من الشهر المقبل أمام فريق إمبولي .

يوفنتوس يكتسح خصمه في ثاني جولاته نحو حلم دوري الأبطال

استطاع اليوفي أن يصحح مساره نحو حلم نيل لقب بطولة دوري أبطال أوروبا ، من خلال مواجهة سهلة له أمام ديناموز والذي سجل فيها رباعية ، بدأها ميراليم بيانيتش في الدقيقة 24 ، ليلحق هيجواين بالهدف الثاني للفريق في الدقيقة 31 . ثم تتوالى سيطرة اليوفي على مجريات المباراة بالكامل ، ليسجل هدفه الثالث في الدقيقة 57 عن طريق ديبالا ، ثم الرابع في الديقية 85 وهو هدف عسكي أحؤزه حارس ديناموز أدريان سيمبر .

وبهذا الفوز العريض ارتقع رصيد السيدة العجوز إلى 4 نقاط من فوز الأمس ، وتعادله في أول جولة له بمجموعته أمام فريق إشبيلية الإسباني والذي يمتلك نفس رصيد اليوفي ، بعدما استطاع في نفس اليوم الفوز على فريق ليون الفرنسي بهدف وحيد ، ليحتل يوفنتوس المرتبة الأولى في المجموعة فقط بفارق الأهداف عن إشبيلية .

بيانيتش يخرج مصاباً

ولعل الخبر الحزين في ليلة اكتساح اليوفي أمس لديناموز ، هو إصابة لاعب وسطه البوسني ميراليم بيانيتش . وقد أوضح اللاعب سبب تبديله في المباراة ، خلال تصريحات لشبكة “ميديا سيت” الإيطالية قائلاً :

تعرضت لركلة ، فضل على إثرها المدرب إخراجي، وأتمنى أن اكون متواجداً في لقاء إمبولي المقبل (في الدوري) . الأهم حققنا المُراد من المباراة وعدنا من كرواتيا بالنقاط الثلاث ، هذا ما سافرنا من أجله .

أما عن المركز الذي يفضل بيانيتش اللعب فيه ، فأوضح :

خلال 5 سنوات مع روما جاوبت على ذلك السؤال عملياً باللعب في كل المراكز، لعبت أمام المدافعين وقدمت مستوى مميز، وخاصة في إرسال التمريرات الطويلة في العمق، ولعبت كصانع ألعاب واستمتعت به أيضا، مع يوفنتوس ربما اختلف الدور عن قبل ذلك، ولكني سعيد بذلك وأنا تحت أمر المدرب دائماً .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *