الرئيسية / اخبار الرياضة / مرتضى منصور يعقد جلسة مع الرئاسة لتحديد ملعب نهائي دوري الأبطال
مرتضى منصور يؤكد عدم تراجع في قرار الانسحاب من الدوري
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

مرتضى منصور يعقد جلسة مع الرئاسة لتحديد ملعب نهائي دوري الأبطال

قرر رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور ، عقد جلسة مع مسئولين في رئاسة الجمهورية غداً الأربعاء من أجل إقناعهم بخوض مباراة نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا مع فريق صن داونز الجنوب إفريقي على استاد القاهرة ، وفي تواجد 100 ألف مشجع . ولجأ مرتضى لرئاسة الجمهورية من أجل الموافقة على طلبه ، لأنها هي الجهة السيادية التي تستطيع الموافقة على اللعب على استاد القاهرة .

بينما على الجانب الآخر يؤكد المدير التنفيذي لاتحاد الكرة ثروت سويلم أن استاد برج العرب بمديننة الاسكندرية ، هو حتى الآن الأقرب لعقد لقاء إياب نهائي دوري الأبطال للزمالك وصن داونز . ومن المقرر أن تكون مباراة الذهاب بين الفريقين في جوهانسبرج بجنوب إفريقيا ، في أحد أيام  14 أو 15 أو 16 من شهر أكتوبر المقبل ، أما بالنسبة لموعد الإياب فالأقرب هو عقد اللقاء يوم 23 أكتوبر ، حيث تزدد فرص تأجيل الموعد المحدد مسبقاً بسبب انشغال الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بعقد مراسم القرعة الخاصة ببطولة كأس الأمم الإفريقية بالجابون 2017 في نفس الفترة .

وعلى صعيد فريق الزمالك ، فثمة جلسة ستجمع مرتضى منصور باللاعبين اليوم عقب مران الأبيض على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة ، في خضم استعداداته لخوض أول لقاء له بالدوري المصري الممتاز لهذا الموسم أمام فريق النصر للتعدين بعد غد الخميس ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة .

يذكر أن بعثة الأبيض قد عادت من المغرب مساء الأحد الماضي ، بعد التأهل لنهائي دوري الأبطال على حساب فريق الوداد البيضاوي المغربي . فبالرغم من خسارة الزمالك في تلك المباراة بنتيجة 5-2 للوداد ،لكن مجموع الذهاب والإياب أهله للنهائي ، حيث كان قد فاز على الفريق المغربي في لقاء بالاسكندرية برباعية نظيفة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *