الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد الشناوي ينفي جلسة البدري لمعرفة سبب عدم المشاركة مع الفريق
محمد الشناوي ينفي جلسة البدري لمعرفة سبب عدم المشاركة مع الفريق
محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي خلال تدريبات الفريق

محمد الشناوي ينفي جلسة البدري لمعرفة سبب عدم المشاركة مع الفريق

ترددت في الآونة الأخيرة أخبار تخص حارس المرمى المنتقل حديثاً للنادي الأهلي محمد الشناوي ، واتعراضه على عدم المشاركة مع الفريق في مبارياته ، وعقده لجلسة مع المدير الفني للفريق حسام البدري حول سبب عدم المشاركة . ليخرج الشناوي في تصريحات صحفية اليوم ، ليوضح حقيقة هذه الأنباء .

وقد نفى الحارس أية جلسات تمت مع البدرب بخصوص هذا الموضوع ، موضحاً أن كل ما يثار حوله مجرد اجتهادات صحفية ليس لها أساس على أرض الواقع . وأكد الشناوي أن مسألة اختيار حارس الفريق ومن يشارك في لقاءات الأحمر ، هو قرار يخص فقط المدير الفني ، مشيراً لاحترامه اختيارات البدري وقراراته فيما يختص اختياره ضمن التشكيل من عدمه أو الجلوس على دكة البدلاء وحتى خروجه نهائياً من قائمة الفريق .

وأوضح حارس الأهلي أن ما يركز عليه حالياً هو الوصول لمستوى جيد ، والتدرب بشكل قوي من أجل اكتساب ثقة الجهاز الفني ، وأنه لا يمكنه التحدث من قريب أو بعيد بخصوص المشاركة في المباريات . وكان محمد الشناوي قد انضم للقلعة الحمراء في موسم انتقالات الصيف ، قادماً من فريق بتروجيت ، بعدما طلب المدير الفني السابق للفريق مارتن يول تدعيم مركز حراسة المرمى بالأحمر ، على خلفية تذبذب مستوى الحراس وخاصة شريف إكرامي وقتها ، بتلقي شباكه العديد من الأهداف خلال فترة قصيرة .

لكن عقب تولي حسام البدري المسئولية الفنية للفريق ، عاد من جديد إكرامي ليتولى حراسة الفريق أساسياً بدلاً من أحمد عادل عبد المنعم والذي حرس عرين الفريق خلال فترة استبعاده من المباريات . وبسبب عودة إكرامي تناثرت الأقوايل ، حول نية البدري للاعتماد عليه ليكون الشناوي خارج الحسابات الفنية ، وهو ما نفاه الحارس في تصريحات اليوم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *