الرئيسية / اخبار الرياضة / الزمالك يسعى لشراء ستانلي نهائياً بعد التألق أمام الوداد
الزمالك يسعى لشراء ستانلي نهائياً بعد التألق أمام الوداد
ستانلي لاعب الزمالك

الزمالك يسعى لشراء ستانلي نهائياً بعد التألق أمام الوداد

دخل مسئولي نادي الزمالك في مفاوضات مع فريق وادي دجلة ، بخصوص لاعب الفريق النيجيري ستانلي وإعلانهم عن رغبة النادي في شراء اللاعب بشكل نهائي . حيث كان ستانلي قد انضم للزمالك هذا الصيف من دجلة ، على سبيل الإعارة في مقابل مليون ونصف دولار لمدة موسم واحد ، مع وجود بند في التعاقد يسمح للأبيض بشراء اللاعب من دجلة .

وأكد على تلك المفاوضات مدير الكرة بالنادي إسماعيل يوسف خلال تصريحات إذاعية ، مشيراً أن تألق اللاعب اللافت في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي ، سبباً في شراءه ، حيث سجل ستانلي هدف الفريق الثاني في المباراة التي انتهت نتيجتها 5-2 لصالح الوداد ، لكنه اسفرت عن تأهل الزمالك لنهائي دوري الأبطال بعد الفوز في البداية بمباراة الذهاب بأربعة أهداف نظيفة .

وصرح إسماعيل يوسف :

هناك نية لشراء عقد ستانلي من وادي دجلة لكن ذلك سيكون بعد نهاية دوري أبطال افريقيا ، في الوقت الحالي لا صوت يعلو في صوت البطولة . ستانلي اثبت أنه لاعب من الطراز الرفيع في المباريات القليلة التي شارك فيها .

يأتي هذا في الوقت الذي اختار فيه الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا ” ستانلي ، ليكون أفضل لاعب خلال مباراة الإياب مع الوداد ، نظراً للدور الكبير الذي قام به خلال المباراة تسبب في صنع هدف الأبيض الأول وتسجيله للهدف الثاني . ووصف الفيفا ما فعله اللاعب بالمعجزة ، بعد أن مني مرمى الفريق بأهداف من الوداد ، لكن ستانلي قضى على ألام الفريق المغربي في التأهل بعد الهدف الثاني وأنقذ فريقه .

يذكر أن الزمالك سيلعب مباراته المقبلة في بطولة الدوري الممتاز أمام فريق النصر للتعدين ، بعد غد الخميس ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة . ثم سيخوض الفريق مباراتي الذهاب والإياب في نهائي دوري الأبطال أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي ، في جوهانسبرج بجنوب إفريقيا أولاً ثم مصر ثانياً .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *