الرئيسية / اخبار العالم / اخبار السعودية اليوم الثلاثاء 27/9/2016 : السفير السعودى ينفى لقاء إسماعيل هنية بخادم الحرمين الشريفين
وصول المساعدات الانسانية
المملكة العربية السعودية

اخبار السعودية اليوم الثلاثاء 27/9/2016 : السفير السعودى ينفى لقاء إسماعيل هنية بخادم الحرمين الشريفين

نأتى لكم متابعينا الكرام بآخر اخبار السعودية اليوم الثلاثاء الموافق 27/9/2016 حيث نفى السفير السعودى  احمد قطان ما نقله موقع ” رام الله ” من تصريحات منسوبة إليه حول رغبة نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية الالتقاء بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز خلال زيارته للمملكة مؤخراً .

وحول التفاصيل فقد تمثلت فى التالى :

السفير السعودى ينفى لقاء إسماعيل هنية بخادم الحرمين الشريفين

أكد سفير خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة مندوب المملكة الدائم لدى الجامعة العربية وعميد السلك الدبلوماسي السفير ” احمد قطان ” نفيه لما نقله موقع ” رام الله ” من تصريحات منسوبة إليه .

حيث جاءت هذه التصريحات حول رغبة نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس ” إسماعيل هنية ” الالتقاء بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز خلال زيارته للمملكة .

كما شدد القطان على أنه لم يدلى بتصريحات حيال هذا الأمر على الإطلاق , معرباً عن تعجبه الشديد من أن الموقع الإخباري المذكور قد تفنن فى عملية التضليل .

وأكد القطان على انه لم يقم بالإدلاء بهذه التصريحات خلال الحفل الذي أقامته السفارة السعودية بالقاهرة بمناسبة اليوم الوطني الـ86 للمملكة .

وأهاب السفير كافة وسائل الإعلام بضرورة توخى الحذر والدقة فى نقل المعلومات والأخبار , لافتاً إلى ضرورة التواصل مع القسم الإعلامى بالسفارة للتأكد مع الأخبار قبل نشرها حرصاً على المصداقية .

يذكر أن رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الخارجية في دولة الكويت , الشيخ صباح خالد الحمد الصباح , قد قام أمس بتهنئة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعودى , خادم الحرمين الشريفين , بمناسبة اليوم الوطني الـ86 للمملكة.

حيث أكد على مدى ترابط العلاقات الثنائية بين البلدين على جميع الأصعدة وهي تحظى برعاية صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *