الرئيسية / اخبار مصر / عمرو اديب يستضيف حسين سالم فى اولى حلقات برنامج كل يوم
عمرو اديب
استضافة عمرو اديب لحسين سالم

عمرو اديب يستضيف حسين سالم فى اولى حلقات برنامج كل يوم

ننتظر نحن و كافة متابعين قناة اون تى فى الفضائية حلقة الاعلامى الكبير عمرو اديب من برنامجة المنتظر كل يوم و الذى ستبدأ اذاعة اولى حلقاتة يوم السبت القادم و الذى سيذاع فى تمام الساعة التاسعة و النصف مساءً .

و من المنتظر ان يستضيف الاعلامى عمرو اديب خلال اولى حلقاتة على برنامجة كل يوم رجل الاعمال حسين سالم و ابنة خالد حسين سالم و ابنتة ماجدة حسين سالم ؛ و ذلك بعد تم عقد تصالح مع جهات الدولة فى كاف القضايا المالية التى كانوا مدانين بها .

كواليس حلقة عمرو اديب و اسرة رجل الاعمال حسين سالم :

و قد نشرت عدد من المواقع الالكترونية صوراً لكواليس الحلقة المصورة من برنامج كل يوم و التى حل رجل الاعمال حسين سالم ضيفاً بها مع عمرو اديب و فد صورت تلك الحلقة فى مدينة مدريد بدولة اسبانيا .

و يعتبر هذا اللقاء التليفزيونى اول حوار تليفزيونى يجمع اسرة رجل الاعمال حسين سالم عقب ثورة الخامس و العشرون من شهر يناير ، و قد استطاع عمرو اديب نيل تلك الفرصة الرائعة و من المقرر ان يتم تناول عدد من القضايا السياسية و الاقتصادية الهامة و التى تخص الشأن المصرى ، و سيتحدث حسين سالم عن قيام السلطات الاسبانية بوضعة تحت الاقامة الجبرية  .

كما يتطرق الحديث الى تصالحة مع الحكومة المصرية طبقاً لقانون المادة الثامنة عشر مكرر من قانون الاجراءات الجنائية و قانون الكسب الغير مشروع ، و قد تنازل بالفعل عن خمس و سبعون بالمائة من ثروتة الضخمة سواء فى داخل البلاد او فى الخارج و هو المبلغ الذى يصل الى اكثر من خمسة مليارات جنيهاً .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *