الرئيسية / اخبار العالم / هاشتاج ناهض حتر على موقع تويتر الاكثر متابعة
ناهض حتر
ناهض حتر يتعرض للاغتيال

هاشتاج ناهض حتر على موقع تويتر الاكثر متابعة

اثار حادث اغتيال الكاتب الاردنى ناهض حتر يوم الاحد اول امس غضب شريحة كبيرة من المجتمع الاردنى ، فبعد ان تلقى الكاتب الصحفى مصرعة اثر اطلاق نيران مباشرة علية امام مبنى المحكمة و اصيب بثلاثة طلقات مباشرة فى الرأس أسقطتة قتيلاً فى الحال .

و قد القيت السلطات الاردنية على مرتكب واقعة الاغتيال فيما بعد و الذى اكتشف انه وفد الى صنعاء منذ يومين من اجل ارتكاب عملية اغتيال الكاتب الشهير ناهض حتر .

تدشين هاشتاج ناهض حتر على مواقع التواصل الاجتماعى :

و فى اعقاب موجة الغضب العارمة التى اصابت المجتمع الاردنى بعد واقعة مقتل الكاتب الصحفى حتر فقد قام ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعى تويتر و الفيسبوك هاشتاج بأسم ناهض حتر و قد تضمن الهاشتاج اراء مختلفة ما بين مؤيدين لحادث الاغتيال و معارضون له إلا ان الهشتاج قد نال على اعلى نسمتابعة على موقع تويتر و استطاع ان يتصدر المركز الاول .

الافراج عن ناهض بكفالة مالية على ذمة قضية سب الذات الالهية :

يذكر ان الكاتب الاردنى ناهض حتر قد اخذ حكماً بالافراج بضكفالة مالية من المحكمة فى مطلع الشهر الحالى و ذلك فى اعقاب اعتقالة على ذمة قضية اهانة الذات الالهية ، و ذلك نتيجة لما نشرة من رسومات كاركاتورية على صفحتة الخاصة للفيس بوك مما اعتبرها عدد ضخم من المتابعين له اساءة و اضحة للذات الالهية .

إلا ان ناهض قد نشر بيان منخلال صفحتة الشخصية توضح حقيقة موقفة و حقيقة الرسومات المنشورة و انه كان يقصد التهكم على العناصر الارهابية التى تصيغ الدين و الشريعة على اهوائها الخاصة .

عدد من تعليقات النشطاء على اغتيال الكاتب الصحفى ناهض حتر  على موقع تويتر :

 

123

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *