الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 27/9/2016 : الفريق يجهز الجدد للقاء النصر وطلب بتأجيل مباراة نهائي دوري الأبطال
أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : الفريق يواجه مساءاً وادي دجلة في تحدي صلاح والعالمي
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 27/9/2016 : الفريق يجهز الجدد للقاء النصر وطلب بتأجيل مباراة نهائي دوري الأبطال

يواصل فريق الزمالك لليوم الثاني على التوالي ، تدريباته بمقر النادي من أجل خوض ول لقاء له في الدوري المصري لهذا الموسم أمام فريق النصر للتعدين الصاعد حديثاً للممتاز ، بعد غد الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءاً على ملعب أسوان . وسنستعرض آخر استعدادت المدير الفني للفريق مؤمن سليمان للقاء ، بالإضافة لخطة الفريق تجاه مباراة الذهاب والإياب في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق صن دوانز الجنوب إفريقي .

الصفقات الجديدة أمام النصر

ويرغب سليمان في استغلال اللاعبين المنضمين حديثاً للفريق ، في لقاء الخميس أمام النصر ، في ظل اقتراب انضمام 8 من لاعبي الفريق لمعسكر الفراعنة أول أكتوبر المقبل استعداداً لخوض لقاءه مع منتخب الكونغو في التصفيات المؤهلة لمونديال 2018 بروسيا يوم 9 أكتوبر . وبعدما استئناف الأبيض مرانه منذ الأمس استعداداً للقاء النصر ، فإن التدريبات ستشمل تجهيز الجدد لتلك المباراة .

وقد عبر سليمان عن عدم رغبته في ظلم أي لاعب للفريق ، خاصة أنه لم يرى منذ حوالي 7 أيام تدريبات المنضمين حديثاً للفريق . لذا فهو سيدفع بعدد منهم وتحديداً من يكون لديه جاهزية فنية وبدنية ، وقد كان اللاعبون غير المسجلين ضمن القائمة الإفريقية للزمالك قد أدوا برنامج تدريبي خاص خلال فترة مباراة الوداد في نصف نهائي دوري الأبطال . يذكر أن المرشحين للانضمام للعب في لقاء الدوري هم محمد ناصف ، محمود عبد العاطي دونجا ، أسامة إبراهيم ، أحمد جعفر ، صلاح ريكو وأحمد رفعت ، على أن تحدد تدريبات اليومين المقبلين من سيكون منهم في التشكيلة الأساسية للفريق .

الكاف يدرس تأجيل مباراة إياب نهائي دوري الأبطال

تقدم نادي الزمالك بطلب رسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” الكاف ” ، من أجل تأجيل مباراة الإياب مع صن دوانز في نهائي دوري الأبطال والتي حدد لها موعد 21 أكتوبر . ويرغب الأبيض في جعل اللقاء أحد يومي 23 أو 24 من الشهر ذاته . وتشير المصادر لاقتراب عيسى حياتو رئيس الاتحاد للموافقة على طلب الزمالك ، خاصة مع تحيد يوم 19 أكتوبر موعداً لإجراء مراسم القرعة الخاصة ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر عقدها في الجابون عام 2017 .

استاد القاهرة ملعب مباراة النهائي بشكل مبدئي

في خلال اتصال هاتفي بقناة ” أون سبورت  ” أشار خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة أنه بشكل مبدئي سيتم عقد لقاء إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الزمالك وصن داونز يوم 23 أكتوبر ، وسيكون تأجيل الموعد بسبب أن القرعة الخاصة ببطولة كأس الأمم الإفريقية بالجابون 2017 ستعقد يوم 19 أكتوبر . وأضاف عبد العزيز أن استاد القاهرة سيستضيف المباراة ، حال طلب الزمالك لذلك مشيراً أن الجهات الأمنية لن تمنع ذلك وستكون هناك عدة جهود من قبل الوزارة لتخرج المباراة في أفضل صورة .

واستكمل عبد العزيز حديثه عن النهائي قائلاً :

سنعمل على راحة نادي الزمالك ولاعبيه من أجل التتويج الافريقي، ونفس الامر بالنسبة لمنتخب مصر من أجل مشوار التصفيات المؤهلة للمونديال .

اتمنى التزام الجماهير في مباراة الزمالك وكذلك مصر وغانا من أجل العودة، من لا يمتلك تذكرة يجب ان لا يذهب للإستاد، الجميع حريص على عودة الجماهير .

خصومة مرتضى منصور والعماري مستمرة

قرر في وقت سابق رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور ، منع عضو مجلس الإدارة مصطفى سيف العماري من دخول النادي وكذلك والده . لكن القرار تم إيقافه من قبل مرتضى ، على خلفية إقامة مصطفى العماري بتحرير محضر ضده في قسم العجوزة . ولكن الخصومة بالرغم من ذلك لازالت مستمرة ، بعدما تدخل الوسطاء لتهدئة الوضع . فقد اشترط سيف العماري أن يقدم له مرتضى اعتذاراً رسمياً ، عما بدر منه وحتى تهدأ الأجواء معه ومع نجله .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *