الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 27/9/2016 : الملكي المتعثر يواجه بروسيا دورتموند العنيد
أخبار ريال مدريد
قائمة ريال مدريد لمواجهة فريق بروسيا دورتموند

أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 27/9/2016 : الملكي المتعثر يواجه بروسيا دورتموند العنيد

يخوض فريق ريال مدريد اليوم ، لقاء صعب في ثاني جولات مجموعته السادسة بدوري أبطال أوروبا ، حينما يواجه فريق بروسيا دورتموند خارج الديار على استاد سيجنال إيدونا بارك في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة . وتعد مباراة اليوم هي الأصعب والأقوى ، ضمن منافسات دور مجموعات دوري الأبطال لليوم الثلاثاء .

حامل اللقب يواجه درتموند بظروف صعبة

يدخل الملكي حامل لقب البطولة لنسخة العام الماضي لقاء اليوم بظروف صعبة ، فالفريق متعثر في الدوري الإسباني رغن تصدره جدول ترتيب المسابقة . لكنه خلال 4 أيام فقط هي الفترة التي أقيمت فيها مباراتيه في الجولة الخامسة والسادسة من منافسات الليحا ، فقد 4 نقاط ثمينة جراء تعادله مع فياريال ثم لاس بالماس الصاعد حديثاً للممتاز . وبدلاً من أن يبتعد الريال بالصدارة ، إذا به يتعثر ويستطع الغريم صاحب بطولة النسخة الماضية برشلونة ، من اللحاق به ليكون خلفه في الجدول بفارق نقطة وحيدة .

ومباراة دورتموند اليوم له ستكون تحدي كبير ، وسط أداء الملكي المتذبذب صعوداً وهبوطاً ، في ظل أداء قوي وسرش من خصم عنيد هو الفريق الألماني . وما يؤكد عدم ثبات مستوى الفريق الفني غير لقاءات الليجا ، هو مباراته الأولى في دوري الأبطال أمام فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي ، والذي فاز فيه الريال بهدفين لهدف بصعوبة شديدة وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة . وما يزيد الأمور صعوبة على الملكي هي المباراة الأولى لدرتموند في المجموعة ، حيث فاز على فريق ليخيا وارسو البولندي بستة أهداف نظيفة ، خارج ملعبه ومنها حوالي 3 أهداف خلال تقريباً الثلث ساعة الأولى من عمر المباراة .

قائمة الريال لمباراة اليوم

ويسعى المدير الفني للفريق زيدان نيل لقب الددوري الذي لم ينله الملكي منذ فترة ، كما أنه يرغب في الحفاظ على بطولة دوري أبطال أوروبا ، لكن المهمة في البطولتين لن تبدو سهلة للمدرب الفرنسي ، والذي عليه ضغط كبير في ضبط غيقاع الفريق ومستواه . وكان زيدان قد أعلن عن قائمة الريال لمباراة اليوم والتس سافرت أمس لمدينة دورتموند الألمانية لخوض المباراة ، والتي تضم حوالي 22 لاعباً هم :

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *