الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري الإماراتي اليوم الثلاثاء 27/9/2016 : العين الإماراتي يواجه الجيش القطري
أخبار الدوري الإماراتي
لقطة من مباراة سابقة بيا العين الإماراتي والجيش القطري

أخبار الدوري الإماراتي اليوم الثلاثاء 27/9/2016 : العين الإماراتي يواجه الجيش القطري

نقدم لكم ملخص أخبار الدوري الإماراتي والذي انتهت فيه منافسات جولتين ، ثم سيتم توقف المسابقة لفترة طويلة لاستعداد منتخب الإمارات لخوض التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا . وسنستعرض معكم أبرز أخبار الأندية الإمارتية بشكل عام ، واللقاء الهام الذي سيخوضه فريق العين الإماراتي .

العين يستضيف الجيش في نصف نهائي أبطال آسيا

يستضيف فريق العين الإماراتي فريق الجيش القطري مساء اليوم ، في تمام الساعة السابعة إلا عشر دقائق بتوقيت الإمارات ، على استاد هزاع بن زايد في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا . ويسعى العين لتحقيق الفوز خاصة مع وجود عامل الأرض والجمهور لصالحه ، حتى تسهل مهمته في لقاء الإياب مع الجيش على استاد عبد الله بن خليفة بقطر .

ويريد العين نيل لقب دوري الأبطال والذي حققه لمرة واحدة فقط عام 2003 ، وتأهل للنهائي مرة أخرى في 2005 ولكنه خسر البطولة . وستنظم عدد من الأندية الإماراتية رحلات من جماهيرها ، لتؤازر العين في مواجهة اليوم على استاد هزاع  ، وبدأت منذ الأمس إضاءة برج أرض المعارض بأبو ظبي ومسجد الشيخ زايد باللوان القميص الخاصة بفريق العين البنفسجي . يذكر أن العين قد وصل لنصف النهائي عبر بوابة فريق لوكوموتيف الأوزبكي ، بعدما تعادل معه في الذهاب سلبياً ، ثم فاز عليه في لقاء الإياب بهدف نظيف .

توصية خاصة من لجنة الحكام

أصدر الدكتور خليفة الغفلي رئيس لجنة الحكام بالإتحاد الإماراتي لكرة القدم ، توصية خاصة بحكام الدوري الإماراتي . التوصية سيتم رفعها للعرض على أعضاء مجلس إدارة الاتحاد ، والتي تفيد باقتراح اعتماد جائزة لأفضل حكم وأفضل حكم مساعد خلال كل شهر من منافسات الدوري الإماراتي . وقد تم بالفعل في وقت سابق عمل مناقشة لتقييم مستوى حكام الدوري ، في الجولتين السابقتين من المسابقة وكانت بحضور مدير إججارة الحكام أحمد يعقوب .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *