الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الثلاثاء 27/9/2016 : الفريق في تحدي أمام ديناموز زغرب من أجل حلم دوري الأبطال
أخبار يوفنتوس
يوفنتوس يواجه ديناموز زغرب الكرواتي

أخبار يوفنتوس اليوم الثلاثاء 27/9/2016 : الفريق في تحدي أمام ديناموز زغرب من أجل حلم دوري الأبطال

يدخل اليوم فريق يوفنتوس الإيطالي في مواجهة هامة أمام فريق ديناموز زغرب الكراوتي ، حينما يحل ضيفاً عليه في مساء الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة في استاد ماكيسمير بالعاصمة الكراوتية ، ضمن الجولة الثانية له في مجموعته الثامنة ببطولة دوري أبطال أوروبا .

حلم دوري الأبطال يداعب يوفنتوس

قدم يوفنتوس كثيراً لتدعيم صفوف فريقه خلال الصيف ، ويأتي كل هذا من أجل حلم نيل لقب دوري الأبطال . فيسعى اليوفي اليوم لتحقيق انتصار ليس بالسهل خارج الديار على الفريق الكراوتي ، بعدما استهل مشواره في دوري المجموعات بتعادل أمام فريق إشبيلية الإسباني وسط جماهيره في نتيجة مخيبة للآمال .

ويدرك جيداً الفريق أن مواجهة اليوم صعبة ليس فقط لموقفه في المجموعة ، بل لأن منافسه زغرب خسر جولته الأولى في المجموعة أمام ليون الفرنسي بثلاثية نظيفة ، ولا يريد أن ينل هزيمته الثانية من بطل الكاليتشو للموسم الماضي . بالإضافة لامتداح المدير الفني لفريق ديناموز زغرب الكراوتي لليوفي ، بعدما وضع اسم بطل إيطاليا كأحد المرشحين للفوز بدوري الأبطال هذا الموسم ، ما يجعل يوفنتوس أن يحذر من الفريق ويستعد له جيداً . وتأمل السيدة العجوز في ثلاثيها بيانيتش وهيجواين وداني ألفيس كثيراً ، ليحققوا حلم نيل اللقب الأغلى في أوروبا .

يذكر أن ثمة لقاء رسمي واحد جمع بين اليوفي وديناموز زغرب كان في موسم 1966/1967 ، ببطولة كأس المعارض في الدور ربع النهائي ، وكان ديناموز صاحب الفوز فيها بعدما تمكن من التعادل بنتيجة 2-2 في تورينو ثم الفوز في زغرب بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة ، لتنتهي مواجهتي الذهاب والإياب بنتيجة 5-2 لديناموز .

أسامواه يجري جراحة في الركبة

أجريت بنجاح العملية الجراحية للركبة اليمنى للاعب الفريق كوادو أسامواه ، والذ أصيب خلال مباراة اليوفي الأخيرة أمام باليرمو في منافسات الجولة السادسة من الكاليتشو يوم السبت الماضي . وقال الموقع الرسمي للنادي بخصوص أسامواه :

اللاعب أجرى الجراحة في مدينة برشلونة ، على يد الطبيب الإسباني كوجات، في وجود طبيب يوفنتوس كلاوديو ريجو .

ومن المقرر أن يغيب صاحب ال 27 عاماً لمدة شهر ونصف عن الفريق ، وسيقوم بعد الجراحة بعمل تأهيل له للعودة سريعاً للملاعب . يذكر أن أسامواه سبق وأن أجرى جراحة في نفس الركبة منذ عامين ، أيضاً في برشلونة وبنفس الطبيب .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *