الرئيسية / اخبار الرياضة / الأهلي يتلقى عرضاً من الصفاقسي التونسي لإقامة ودية
الأهلي يتلقى عرضاً من الصفاقسي التونسي لإقامة ودية
فريق الأهلي " صورة أرشيفية "

الأهلي يتلقى عرضاً من الصفاقسي التونسي لإقامة ودية

تلقى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر ، عرضاً من نادي الصفاقسي التونسي لإقامة ودية تجمعهما في الفترة التي ستتوقف فيها منافسات الدوري المصري الممتاز لمدة 17 يوماً في الشهر المقبل ، بسبب ارتباط المنتخب الوطني بخوض أول مباراة في مجموعته أمام منتخب الكونغو يوم 9 أكتوبر المقبل ، في إطار التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا .

ويقوم الجهاز الفني للأهلي برئاسة حسام البدري بدراسة عرض الصفاقسي ، والذي تلقاه مجلس الإدارة بشكل شفوي ، على أن يبدي رأيه النهائي فيه بالموافقة أو الرفض ، خاصة أن اللقاء سيكون بتونس . ومن المقرر أن يقوم البدري بعمل برنامج خاص للفريق خلال فترة التوقف ، سيخوض فيه الأهلي مباراتين وديتين لم يحدد طرفيهما حتى الآن . وستكون آخر مباراة رسمية للأحمر قبيل فترة التوقف ، هي لقاءه مع فريق وادي دجلة بعد غد الأربعاء على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري .

وسيحاول البدري خلال توقف المسابقة أن يعالج الكثير من أخطاء لاعبيه ، كما سيعمل على تحسين أدائهم في الملعب من أجل العودة للدوري بمستوى طيب . وقد استقر البدري على منح اللاعبين راحة لمدة 3 أيام من التدريبات ، بعد خوض لقاء دجلة ، على أن يستأنف الفريق بعدها المران بشكل يومي بعدما ألغيت فكرة إقامة معسكر خلال تلك الفترة .

يذكر أن الفريقين الأهلي والصفاقسي التونسي قد التقيا آخر مرة في العام الماضي ، خلال معسكر مدينة دبي . وتم عقد لقاء بينهما انتهت نتيجته بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ، وقد أحرز هدف الأحمر وقتها مؤمن زكريا بينما هدف الصفاقسي جاء من كرة خاطئة سددها في مرمى فريقه بطريق الخطأ لاعب الأهلي محمد نجيب .

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *