الرئيسية / اخبار التقنية / العاب جديدة جذابة وممتعة للبنات والأولاد العبها الآن رابط مباشر
العاب فرايف
اون لاين

العاب جديدة جذابة وممتعة للبنات والأولاد العبها الآن رابط مباشر

مع الانتشار الواسع الذي حققته وسائل التكنولوجيا الحديثة والتي تضم أجهزة الكمبيوتر والتابلت وايضا الهواتف الذكية واستخدام شبكة الإنترنت في معظم البيوت أصبح مستخدمي هذه الوسائل التكنولوجية يقضون اوقاتاً طويلة ممتعة وشيقة في متابعة كل ما يخص الالعاب الالكترونية المنتشرة في عدد كبير من مواقع الانترنت وتحميلها علي هواتفهم المحمولة حتي يتمكنون من لعبها في اي وقت وفي اي مكان.

وقد حرص مصممي الالعاب الالكترونية علي ان يكون هناك اختلاف وتباين بين هذه الالعاب حتي يستطيع الكبار والصغار متابعتها كل منهم حسب اهتماماته ومستوي تفكيره، جديرا بالذكر ان هناك بعض الالعاب التي تحظي بنسب متابعة كبيرة من جميع الفئات وجميع الاعمار ويأتي من هذه الالعاب لعبة كاندي كراش او العاب سباق السيارات.

الأمر الذي جعل القائمين علي هذه الالعاب تصميم المزيد والمزيد من نفس اللعبة باصدارات جديدة لإضافة المزيد من المميزات او لتحسين الجرافيك والرسومات داخل اللعبة او تصميم العاب جديدة بإسم مختلف ولكن تحمل نفس الفكرة وتدور حول نفس الهدف، ولذلك نجد عشرات العاب السباق التي تحمل نفس فكرة السباق ولكن بأسماء وجرافيك مختلف.

وعلي الجانب الاخر يتواجد أنواع اخري وهي الالعاب لا تحتاج الي تحميل علي جهاز الكمبيوتر او التابلت الخاص بك بل يمكنكم لعبها اونلاين عبر الموقع دون تحميلها، هذه الالعاب يطلق عليها العاب فلاش ويوجد منها انواع مختلفة فيوجد فيها العاب البنات مثل العاب تلبيس العرائس والعاب الطبخ والعاب باربي الشهيرة وغيرها من الالعاب الهادئة التي تتناسب مع طبيعة البنات.

كما تضم هذه النوعية من الالعاب العاب الحركة والاكشن والتي تلائم اكثر طبيعة الاولاد مثل العاب القتال والعاب سباق السيارات والعاب الاكشن كما يوجد العاب بن تن والعاب برق بنزين وغيرها الكثير من الالعاب يمكنكم الوصول اليها عبر الرابط هناااا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *