الرئيسية / اخبار الرياضة / الزمالك يجهز الغير دوليين بودية عقب لقاء النصر
الزمالك يجهز الغير دوليين بودية عقب لقاء النصر
لقطة هدف شيكابالا للزمالك في مباراة الذهاب مع الوداد

الزمالك يجهز الغير دوليين بودية عقب لقاء النصر

قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة مؤمن سليمان ، خوض لقاء ودي بعد مباراته القادمة أمام فريق النصر للتعدين ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي ستقام يوم الخميس من هذا الأسبوع . ويعد لقاء النصر هو افتتاجية الزمالك للموسم الجديد من الدوري ، بعدما تم تأجيل أول لقائين له بالمسابقة أمام اللإنتاج الحربي وطلائع الجيش ، بسبب ارتباطه بخوض مباراتي ذهاب وإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي ، والتي تمكن فيها الأبيض من الفوز والتأهل لنهائي البطولة .

اللقاء الودي لم يحدد بعد طرفه ، لكن الجهاز يرى فه فرصة لتجهيز لاعبيه غير الدوليين الذين لم ينضموا لقائمة منتخب مصر استعداداً لأول مباراة للفراعنة في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا أمام منتخب الكونغو  يوم 9 أكتوبر المقبل . وكان المدير الفني للمنتخب هيكتور كوبر قد أعلن عن لاعبي الزمالك المنضمين لقائمة الكونغو ، والبالغ عددهم 8 لاعبين هم أحمد الشناوي ، باسم مرسي ، طارق حامد ، إبراهيم صلاح ، مصطفى فتحي ، علي جبر ، إسلام جمال وأحمد دويدار .

فيما استقر الجهاز الفني للأبيض على سفر الثمانية لاعبين الدوليين إلى جونب إفريقيا من الكونغو مباشرة ، حيث من المقرر عقب لقاء الفراعة الأول في التصفيات أن ييخوض الزمالك مباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال إفريقيا ، أمام فريق صن داونز الجونب إفريقي والتي ستعقد على أرضه بجوهانسبرج يوم 14 أكتوبر ، على أن يكون لقاء الإياب في القاهرة يوم 21 أكتوبر .

ويريد سليمان في الفترة القادمة الدفع بالعناصر الجديدة للفريق ، الغير متواجدة ضمن القائمة الإفريقية له ، وذلك لإراحة لاعبيها الذين خاضوا مباراتي الذهاب والعودة مع الوداد . وسيبدأ ببإشراك الجدد من لقاء النصر للتعدين ، على أن يتم تأهيلهم وتجهيزيهم خلال فترة توقف الدوري والتي تمتد ل 17 يوماً حيث مباراة الفراعنة مع الكونغو .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *