الرئيسية / اخبار الرياضة / البدري يستبعد إقامة معكسر بعد لقاء دجلة ويوضح حقيقة شجار عبد الغني
حسام البدري يتحدث عن المهاجم الأجنبي القادم للأهلي
المدير الفني للأهلي حسام البدري

البدري يستبعد إقامة معكسر بعد لقاء دجلة ويوضح حقيقة شجار عبد الغني

يقترب المدير الفني لفريق الأهلي حسام البدري ، من استبعاد فكرة إقامة معسكر للاعبين بعد مباراة الأحمر المقبلة مع فريق وادي دجلة بعد غد الأربعاء في منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري . حيث بعد هذه الجولة سيتم إيقاف البطولة لمدة 17 يوماً بسبب ارتباط المنتخب بمباراة يوم 9 أكتوبر أمام منتخب الكونغو في التصفيات الإفريقية المؤهلة غلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا .

ويأتي استبعاد المعسكر تجنباً لإرهاق لاعبي الأهلي ، وفي ظل غياب 4 لاعبين من عناصره الأساسية حيث أنهم سينضموا لمعسكر المنتخب لمباراة الكونغو أول الشهر المقبل . اللاعبون هم الحارس شريف إكرامي ، عبد الله السعيد ، أحمد حجازي وأحمد فتحي . أما بالنسبة لفترة الإعداد القادمة للفريق بعد دجلة ، فقد قرر البدري منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات لمدة 3 أيام ، ثم سيجمتع بعدها اللاعبون لاستئناف المران بشكل طبيعي فترة توقف الدوري لحين عودة المسابقة في الانطلاق من جديد بعد لقاء الكونغو في جوهانسبرج .

ويرى البدري أن لقاء وادي دجلة مختلف كلياً عن لقائيه السابقين في الدوري أمام الإسماعيلي ثم المقاولون العرب ، واللذان انتهت نتائجهما لصالح الأحمر بالفوز في الأول بهدف نظيف ، والثاني بهدفين نظيفين أيضاً . وصرح البدري أن الأهلي سيدخل لقاء دجلة بدفعة معنوية ، من أجل ختم لقاءات الدوري المصري بالفوز قبل توقف المسابقة . وشدد على أهمية تقديم مباراة جيدة المستوى الفني ، مضيفاً أن هدف الفريق الأول هو الحصول على ال 9 نقاط كاملة من الجولات الثلاثة في الدوري .

وبالنسبة لما تداولته المواقع الإلكترونية مؤخراً ، من قيام مشاجرة بين حسام البدري وعضو ممجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم مجدي عبد الغني ، فقد نفى البدري حدوث أي خلاف مع عبد الغني . وأوضح أن عضو الجبلاية كانت له فقط مداعبات مع أحد زملائه السابقين في الأهلي ، ولم تحدث أي مشاداة بينهما . وصرح البدري قائلاً :

من يقول أنني تشاحنت مع مجدي عبد الغني ساذج لأننا زملاء العمر والملعب منذ أكثر من 40 عاماً، وما حدث لم يكن أكثر من دعابة وموقف طريف بيننا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *