الرئيسية / اخبار مصر / توقف حركة المرور بكوبرى 6 أكتوبر بسبب تصادم سيارتين
حادث تصادم
زحام مرورى

توقف حركة المرور بكوبرى 6 أكتوبر بسبب تصادم سيارتين

أعلنت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة  , صباح اليوم الإثنين , عن تعطل حركة المرور بكوبرى أكتوبر بسبب زحام مرورى نتيجة حادث تصادم لسيارتين ملاكى أعلى الكوبرى.

وقد تلقت الغرفة بلاغاً من غرفة النجدة يفيد بوجود زحام مرورى بسبب حادث تصادم أعلى الكوبرى للمتجه إلى مدينة نصر وفى طريقة إلى ميدان التحرير  .

وقامت الغرفة بدفع الخدمات المرورية إلى مكان الحادث لتسيير حركة السيارات , بالإضافة إلى وصول رجال المرور بصحبتهم ونش لإزالة حطام الحادث.

وإستكمالاً لرصد حركة المرور , فقد تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور بلاغاً من غرفة النجدة بوقوع حادث أعلى الكوبرى إثر تصادم سيارة ملاكى بالحاجز الخرسانى أعلى منطقة الأزبكية ,

وقد أدى هذا الحادث إلى توقف حركة السيارات المتجهه من غمرة إلى ميدان التحرير , وعلى الفور توجه رجال المرور إلى مكان الحادث للعمل على سحب الكثافات التى توجد أعلى الطريق وإزالة حطامه .

كما شهد أعلى طريق إسكندرية الصحراوى انقلاب سيارة نقل ثقيل, مما أدى إلى توقف حركة السيارات للمتجه من إسكندرية وفى طريقه إلى القاهرة .

وقد انتقل رجال المرور إلى المكان لسحب الكثافات أعلى الطريق وتسيير حركة المرور أمام السيارات , وإستكشاف ما ان أسفر الحادث عن إصابات من عدمه .

يذكر أن الشوارع والميادين الرئيسية بالقاهرة والجيزة قد شهدت أمس زحام مرورى بسبب تكدس الطلاب أمام المدارس فى أول أيام الدراسة.

حيث شهد شارع البطل أحمد عبد العزيز فى الاتجاه القادم من جامعة الدول وحتى طلعة كوبرى أكتوبر زحام مرورى بسبب زيادة الأحمال , بالإضافة إلى زحام مرورى  بميدان الجيزة بسبب الكثافات المرورية للقادم من شارع الهرم وفيصل ومتجه إلى مناطق وسط البلد.

إلا أن الكثافة المرورية قد تقلصت اليوم إلى حد كبير عن أمس نظراً لإستقرار المواعيد وقيام رجال المرور بضبط الشارع .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *