الرئيسية / اخبار العالم / رسومات ناهض حتر المسيئة للذات الالهية و التى كانت سبب اغتيالة
ناهض حتر
ناهض حتر يتعرض للاغتيال

رسومات ناهض حتر المسيئة للذات الالهية و التى كانت سبب اغتيالة

وقع يوم الاحد الخامس و العشرون من شهر سبتمبر حادثة اغتيال بشعة كان نتاجها وفاة الكاتب اردنى الجنسية ناهض حتر و ذلك من خلال اصابتة بثلاثة رصاصات وجهت الى رأس الكاتب ناهض حتر فأسقطتة قتيلاً فى الحال امام قصر العدل فى العاصمة عمان و قد استطاعت قوات الامن الاردنية من ايقاف المعتدى و القاء القبض علية .

و قد ذكرت الصحف الاردنية ان القاتل الذى قام بحادثة الاغتيال قد دخل الى دولة الاردن يوم السبت وبعد ان اتى من احد البلدان المجاورة و قد كان يرتدى دشداشة و يتميز بطول لحيتة .

اعتقال ناهض حتر نتيجة نشرة لرسومات مسيئة للذات الالهية :

و جدير بالذكر ان الكاتب الاردنى ناهض حتر قد تم اعتقالة خلال الشهر الماضى نتيجة لما نشرة من رسومات مسيئة للذات الالهية و قد امرت المحكمة بأطلاق سراحة يوم الخميس الموافق الثامن من شهر سبتمبر بعد دفعة لكفالة مالية.

و قد نفى ناهض حتر انة كان يقصد الاساءة الى الله عز و جل و انما استهدف من كاركتيرة هذا السخرية من الجماعات الارهابية و تخيلاتهم عن الجنة و ان المقصود من رسوماتة هو تنزية الاله عز و جل عما يعتقده الارهابيون .

توضيح الكاتب الاردنى ناهض حتر عن الرسومات التى نشرها :

و اشار خلال احد المنشورات التى كتبها على صفحتة الشخصية فى موقع الفيس بوك ان الكاركتير اغضب نوعين من الناس و هما الناس الطيبون الذين عجزوا عن فهم المقصود من الرسم و النوع الثانى هم الدواعش الحاملون للافكار المريضة و هم من حاولوا استغلال الحدث لتصفية عدة حسابات سياسية اخرى .

توضيح من ناهض حتر.. حول كاريكاتير مسيء للذات الإلهية

رسومات الكاتب الاردنى حتر التى نشرها على الفيس بوك و التى اثارت الجدل حولها :

ناهض ينشر كاريكاتير مسيئ 120942dreamjordan.co

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *