الرئيسية / اخبار مصر / الرئيس السيسى من الاسكندرية يؤكد على ان مصر ليست دولة لاجئين
قرارات جمهورية
عبد الفتاح السيسى

الرئيس السيسى من الاسكندرية يؤكد على ان مصر ليست دولة لاجئين

توجه الرئيس السيسى إلى الأسكندرية , صباح اليوم الإثنين , للمشاركة فى إفتتاح  مشروع بشاير الخير 1بمنطقة غيط العنب فى الإسكندرية بحضور الفريق اول صدقى صبحى وعدد من كبار المسئولين بالدولة .

وقد كشف الرئيس عبدالفتاح السيسى , خلال كلمته التى ألقاها فى إفتتاح المشروع , عن توجه جديد لدى الدولة , حيث تسعى إلى إنهاء كافة العوائق البيروقراطية التى تقف حائلاً أمام الإستثمارات الصغيرة والمتناهية الصغر .

كما أوضح الرئيس السيسى أنه سوف يتم طرح عدد من المشروعات الجديدة بالتراخيض اللازمة لها حتى يقوم المستثمر بمباشرة إستماراته وأعماله فوراً .

وأضاف الرئيس السيسى أن ما يحاك ضد مصر يؤكد أن مصر عصية على أن تكون دولة لاجئين , داعيًا الإعلام لإلقاء الضوء على المشروعات التى تقوم بتنفيذها الدولة لمنح الشباب أملا , مشددًا على عدم التخلى عن الشباب وتوفير كل ما يحتاجونه .

وطمأن الرئيس عبد الفتاح السيسى المصريين على سياسة الدولة الخارجية , مؤكداً على أن الشعب يقدر جيداً ما تم عمله فى رحلة الصين والهند وأمريكا وإدارة الحكومة لهذه السياسة بشكل متوازن مع كل العالم.

وأكد الرئيس السيسى على أن الحكومة تسير بحطى ثابت فى العلاقات الخارجية مع الجميع بشكل جيد بسياسة معتدلة لإعطار الفرصة للآخرين  للتعرف على مواقف مصر المتوزانة وسياساتها المعتدلة، التى لا تحمل أى شكل من أشكال المغامرة .

وأوضح  الرئيس السيسى فى كلمته بافتتاح مشروع “غيط العنب” أنه لا يمكن لأحد أن يستطيع أن يدخل فى العلاقة القوية بين مصر وأشقائها فى الخليج .

واضاف الرئيس أن الأمن القومى العربى والأمن فى الخليج جزء لا يتجزأ من أمن مصر , مؤكداً على أنه لا يمكن لأحد أن يفصل مصر عن الخليج أبداً .

وصرح الرئيس بأن مصر بها دولة وقوات مسلحة ووزارة داخلية أقوياء ولن يستطيع أحد أن يمس الدولة المصرية . معلنا عن أن التخطيط المعمول ينشر الجيش خلال 6 ساعات لحماية الدولة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *