الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع الاثنين 26/9/2016 : الرئيس السيسى يشهد بدء مراسم إفتتاح منطقة غيط العنب بعد تطويرها
مستجدات الساحة المصرية
اخبار مصر من اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع الاثنين 26/9/2016 : الرئيس السيسى يشهد بدء مراسم إفتتاح منطقة غيط العنب بعد تطويرها

نتابع اخر اخبار مصر من اليوم السابع الاثنين الموافق 26/9/2016 حيث من المقرر اليوم أن يتم بدء مراسم إقتتاح منطقة غيط العنب بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى .

وقد إشتملت التفاصيل على الآتى :

الرئيس السيسى يشهد بدء مراسم إفتتاح منطقة غيط العنب بعد تطويرها

شهدت محافظة الأسكندرية , منذ قليل , بدء مراسم إفتتاح منطقة مشروع ” غيط العنب ” , التى تأتى من ضمن خطة تطوير العشوائيات فى الأسكندرية  , بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى .

حيث بدأت المراسم بتلاوة قرآنية فى حضور لفريق أول صدقى صبحى وزير الدفاع والإنتاج الحربى، وعدد من كبار رجال الدولة ووفد من الإعلاميين والصحفيين.

وقد أكدت مصادر على أنه من المقرر أن يقوم الرئيس السيسى بتسليم عقود تمليك الشقق الجديدة للأهالى عقب الإستماع إلى مراحل تنفيذ المشروع .

كما أنه سيقوم بتفقد عدد من العقارات السكنية والوحدات من الداخل وإعطاء عدد من الملوحظات إن وجد , وذلك فى إطار خطة الحكومة لتطوير المناطق العشوائية بالمحافظات .

وقد صرح اللواء أركان حرب , محمد الزملوط , قائد المنطقة الشمالية العسكرية , خلال كلمته التى ألقاها أثناء الإفتتاح ,  إن مشروع غيط العنب يعبر عن التلاحم بين القوات المسلحة وأبناء الشعب المصرى .

مشيراً إلى أن هناك تعاون حقيقى مع المجتمع المدنى من قبل كافة رجال الأعمال والبنوك والجامعات , تجت إشراف المنطقة الشمالية العسكرية والأجهزة التنفيذية لإنجاز هذا العمل فى وقت قياسى .

وقد قام  اللواء أركان حرب محمد الزملوط , قائد المنطقة الشمالية العسكرية , بإهداء مصحفاً شريفاً للرئيس عبد الفتاح السيسى , بعد انتهاء كلمته .

حيث تضمنت عرضه دور المنطقة الشمالية العسكرية فى تطوير منطقة “غيط العنب”، والتى تقع ضمن خطة تطوير العشوائيات بالإسكندرية التى تتطلب التطوير المستمر فى عدد من المناطق , حرصاً على راحة الأهالى .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *