الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 26/9/2016 : الفريق يسافر إلى دورتموند ويتدرب استعداداً لمواجهة الغد بدوري الأبطال
أخبار ريال مدريد
مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند

أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 26/9/2016 : الفريق يسافر إلى دورتموند ويتدرب استعداداً لمواجهة الغد بدوري الأبطال

يسافر صباح اليوم فريق ريال مدريد الإسباني إلى المدينة الألمانية دورتموند ، من أجل خوض لقاءه في الغد مع فريق بروسيا دورتموند ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا .

خبر سار قبيل لقاء الغد ومؤتمر صحفي لزيدان

وبعد فترة من الأخبار الصادة ، والتي كان آخرها غياب اللاعبي كاسيميرو ومارسيليو عن مباراة الغد مع الفريق الألماني ، جاء خبر سار للفريق . فقد عاد مدافعه بيبي لتدريبات الملكي الاستشفائية ، والتي خاضها الفريق أمس الأحد بعد التعادل مع فريق لاس بالماس بالجولة السادسة من الدوري الإسباني . وكان بيبي قد عانى من مشاكل بدنية خلال آخر لقائين للفريق ، أمام فياريال ثم لاس بالماس وفيهما تعادل الملكي بعد سلسة انتصاراته بالليجا .

وبعد الوصول لدورتموند سيجري الفريق مؤتمراً صحفيا للحديث عن مباراة الغد الصعبة مع الفريق الألماني ، على أن يحضر المؤتمر ممثلاً عن الملكي المدير الفني للفريق زين الدين زيدان ، مع أحد اللاعبين . ومن المقرر بعد ذلك أن يخوض الريال حصته التدريبية الأساسية ، على ملعب مباراة الغد ” سيجنال إيدونا بارك ” .

مباراة ريال مدريد مع بروسيا دورتموند ستكون قوية لامتلاك كلا الفريقين 3 نقاط ، من فوزهما في الجولة الأولى من دور المجموعات على كلا من سبورتنج لشبونة البرتغالي وليجيا وارسو البولندي . لكن الأفضلية في لقاء الغد لصالح الفريق الألماني من حيث عدد الأهداف بعدما تغلب على وارسو ب 6 أهداف نظيفة ، بينما الريال فاز بنتيجة 2-1 على لشبونة .

إيمريك لازال هدفاً للريال

أكدت الصحيفة الإسبانية ” موندو ديبورتيفو ” أن النادي الملكي لايزال يفكر في التعاقد مع نجم فريق بروسيا دورتموند بيير إيمريك أوباميانج . وأشارت الصحيفة أن اللاعب هو هدف الريال من أجل تدعيم خط هجومه ، خاصة مع تصريحات أوباميانج السابقة والتي أعلن فيها رغبته في اللعب للريال خلال الشائعات التي انتشرت عن اقتراب انضمامه إليه خلال موسم انتقالات الصيف الماضي . لكن تبقى المشكلة هي أن الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا ” قد وقع عقوبة على النادي ، بمنعه من ضم أي لاعب جديد حتى يناير من عام 2018.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *