الرئيسية / اخبار الاقتصاد / صندوق التنمية العقارية يطلق برنامج القرض المعجل هذا الاسبوع
صندوق التنمية العقارية
صندوق التنمية العقارية يطرح برنامج القرض المعجل

صندوق التنمية العقارية يطلق برنامج القرض المعجل هذا الاسبوع

وردت الينا من مصادر مسئولة بداخل صندوق التنمية العقارية ان صندوق التنمية العقارية يخطط ان يبدأ تشغيل برنامج للقروض جديد يحمل اسم القرض المعجل و ذلك فى خلال هذا الاسبوع .

استكمال جميع التقنيات لبدء العمل ببرنامج القرض المعجل :

و قد انتوى صندوق التنمية العقارية على تلك الخطوة الجريئة من بعد ان تأكد الصندوق من استكمال كافة متطلبات المسارات التقنية التى تتيح تطبيق برنامج القرض المعجل على ارض الواقع ، و ذلك وفقاً لما ذكرتة صحيفة عكاظ المهتمة بنشر الاخبار السعودية الداخلية .

صندوق التنمية العقارية يعقد اتفاق مع بنك الراجحى لبدء برنامج القرض المعجل :

جدير بالذكر ان صندوق التنمية العقارية كان قد قام بالتوقيع على اتفاقية تجمعة مع مصرف الراجحى من اجل البدء فى اعلان العمل ببرنامج القرض المعجل خلال شهر رمضان الماضى و سيتم تجربة تطبيق برنامج القرض المعجل فى مدينة الرياض و مدينة جدة و مدينة الدمام .

القرض لمعجل يستهدف القضاء على قوائم الانتظار فى القروض الخاصة ب صندوق التنمية العقارية :

و من المفترض ان يستهدف برنامج القرض المعجل كافة المواطنين السعوديون الذين تم ادراجهم فى قوائم الانتظار و الذى كنوا قد تقدموا بطلبات لاستلام قروض فى صندوق التنمية العقاريةو بذلك يتمكن الصندوق من تقليص فترة انتظار استلام القروض خاصاً الحالات الحرجة التى تحتاج القرض فى اسرع وقت ممكن ، و كذلك يتيح مشروع برنامج القرض المعجل تمويل الوحدات السكنية الجاهزة و ذلك بطريقة فورية بأقل التكاليف المخفضة و ذلك من خلال البنوك السعودية .

و يتابع معكم موقعكم الالكترونى المميز تطبيقات و هواتف اخر مستجدات برنامج القرض المعجل فور بدء صندوق التنمية العمل به بشكل رسمى و الذى سيكون خلال هذا الاسبوع كما ذكر مسبقاً .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *