الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري المغربي اليوم الإثنين 26/9/2016 : نتائج وترتيب الأندية عقب انتهاء الجولة الثالثة
أخبار الدوري المغربي
البطولة الاحترافية اتصالات المغرب

أخبار الدوري المغربي اليوم الإثنين 26/9/2016 : نتائج وترتيب الأندية عقب انتهاء الجولة الثالثة

نواصل تقديم آخر مستجدات الدوري المغربي ” الدوري الاحترافي اتصالات المغرب ” ، حيث سننشر لكم آخر نتائج الجولة الثالثة من المسابقة بالإضافة إلى ترتيب الأندية بعد انتهاء الجولة . كما سنستعرض بعضاً من أخبار الأندية المغربية .

نتائج مباريات يوم الأحد في الدوري المغربي ( الرجاء يفقد نقطتان ثمينتان )

أنتهت مساء أمس الأحد منافسات الجولة الثالثة من الدوري بثلاث مباريات ، الأولى خطف فيها الدفاع الحسيني الجديدي فوزاً هاماً على مضيفه فريق أولمبيك آسفي بنتيجة 2-1 . بهذا الفوز ينل الدفاع ثاني انتصاراه في الدوري ، ويتساوى في رصيد ال 6 نقاط مع فريق نهضة بركان . أما أولمبيك فحصد ثاني هزيمة له تجمد رصيده والذي يبلغ 3 نقاط ، وقد نال الفريق في المباراة حالة طرد حارسه حمزة حمودي .

ثاني مباراة فاز فيها الفريق المضاف شباب الحسيمة على الكوكب المراكشي بنتبجة 2-1 ، ليحقق الشباب أول فوز لهم بالدوري المغربي ، أما المراكشي فيستمر في سلسة هزائمه بنيله الخسارة الثالثة في الدوري . يذكر أن الشباب لديهم 3 نقاط من مباراتين ، ويتبقى لهم مباراة مؤجلة ، بينما المراكشي لا يوجد في رصيده سوى نقطة واحدة .

أما ثالث مباراة ففرض فيها أصحاب الأرض فريق شباب أطلس خنيفرة نتيجة التعادل على الرجاء البيضاوي بهدف لكل فريق ، ليفقد الرجاء أول نقطتين له بالدوري .

وهذا جدول توضيحي بالنتائج

 

يذكر أنه يتبقى للمسابقة حوالي 6 مباريات مؤجلة ، لفريقي الفتح الرباطي والوداد البيضاوي ، بسبب ارتباط الأل بمباريات الكونفيدرالية الإفريقية أما الثاني فمباريات دوري أبطال إفريقيا .

وهذه هي المباربات التي تم تأجيلها من الدوري المغربي

مؤجل من شهر أغسطس

cdc

مؤجل من شهر سبتمبر

vfev dfevf

جدول ترتيب الدوري المغربي 

والجدول القادم هو ترتيب الأندية مع مراعاة اللقاءات التي لم تلعب من مؤجلات الدوري ، وكما نلحظ فقد تربع اتحاد طنجة على عرش الجدول برصيد 9 نقاط ، يليه الرجاء برصيد 7 نقاط وهم لعبوا الجولات الثلاثة كاملة ، بينما الثالث نهضة بركان برصيد 6 نقاط لديه مباراة مؤجلة .

كأس الصداقة في دبي

قرر الاتحاد المغربي لكرة القدم أن يكون استاد راشد في مدية دبي الإماراتية ، هو مكان استضافة لقاء بطولة كأس الصداقة ، وهي النسخة الثانية من بطولة كأس السوبر المغربي الإماراتي . تلك البطولة ستعقد أحد يومي 16 و 17 أكتوبر ، على أن يكون طرفيها الأهلي الإماراتي بطل الدوري والفتح الرباطي بطل الدوري المغربي . كأس الصداقة هي بطولة تقام بين بطلي الإمارات والمغرب في مسابقة الدوري المحلي لكل دولة ، وأقيمت بدايتها في العام الماضي بالمغرب على ملعب محمد الخامس ، بين فريقي العين الإماراتي والوداد البيضاوي وفاز بها العين بركلات الترجيح بعد التعادل بنتيجة 3-3 .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *