الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الإثنين 26/9/2016 : الفريق يستعد لأسترا بعد الخسارة المؤلمة من تورينو
أخبار روما اليوم الأربعاء 16/11/2016 : جيرسون ينفي شائعات الرحيل والاستقرار على بديل محمد صلاح
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الإثنين 26/9/2016 : الفريق يستعد لأسترا بعد الخسارة المؤلمة من تورينو

نستهل أخبار فريق روما الإيطالي ، ببدء الفريق استعدادته لمواجهته المقبلة في الدوري الأوروبي أمام فريق أسترا جيورجيو الروماني ، في ثاني جولات مجموعته بالبطولة ، والتي ستقام على ملعب روما ” الأولمبيكو ” يوم الخميس القادم . وكان روما قد خاض جولته الأولى بالبطولة أمام فيكتوريا بلزن التشيكي ، وتعادل معه بهدف لكل فريق .

الفريق يستعد لأسترا بمعنويات منخفضة بعد هزيمة تورينو

ولم يستطع روما أن يختتم مبارايته قبيل لقاء أسترا يوم الخميس دون هزيمة ، فقد تعثر بالأمس أمام فريق تورينو وسط جماهيره بهزيمة ثقيلة 3 أهداف لهدف ليفقد الذئاب 3 نقاط غالية . ويستمر مشوار الفريق بالكاليتشو مخيباً للآمال ، ليواصل عروضه الضعيفة ونتائجه السلبية بالمسابقة . والشئ الوحيد الجيد لروما ، هو هدفه الوحيد في اللقاء ، حيث كان صاحبه قائد الفريق توتي ليصبح الهدف رقم 250 في سجله طوال عدد 650 مباراة في الدوري الإيطالي .

تورينو بذلك كسر هزائمه من فريق العاصمة ، وانتصر عليه للمرة الأولى منذ عام 1990 ، ليرفع من رصيده إلى 8 نقاط جعلته يصل للمركز الثامن من جدول ترتيب الدوري الغيطالي بعد أن كان في المركز ال 14 . أما روما الذي كان يهدف لمطاردة المتصدر يوفنتوس وخليفته نابولي ، ففشل في مهمته وجمد رصيده ليظل ثالثاً في الترتيب برصيد 10 نقاط .

وعن لاعبنا المصري المحترف في الذئاب محمد صلاح ، فلم يظهر طوال المباراة بالشكل الجيد ولم تكن له أي بصمة خلال المباراة . وكان صلاح قد شارك أساسياً في اللقاء ، وشارك حتى نهاية المباراة . يذكر أن تلك هي ثاني هزيمة لروما بالكاليتشو بعد هزيمته من فيورنتينا بهدف نظيف ، ليبتعد شيئاً فشيئاً حلم نيل الدرع الغائب عن خزينة الذئاب منذ موسم 2000/2001 .

سباليتي غاضب من لاعبيه

وبعد الخسارة المؤلمة عبر المدير الفني للفريق لوتشاينو سباليتي عن غضبه من لاعبيه ، وأشار أن روما لديه العديد من الإخفاقات السابقة في عدم قدرته على الحفاظ على مستوى أداء جيد لفترة طويلة ، وأضاف أنه سيعالج تذبذب مستوى اللاعبين . وقال سباليتي :

لسوء الحظ، فإننا نمتلك تاريخاً طويلاً من عدم الحفاظ على نفس المستوى من الالتحام، والركض، والجهد المبذول لمساعدة بعضنا البعض . لدينا فترات صعود وهبوط كثيرة للغاية، ونحن مضطرون لمعالجة هذا الأمر خلال الأسبوع الحالي، إنّ من واجبي القيام بذلك .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *