الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الإثنين 26/9/2016 : الفريق يختتم استعدادته للقاء ديناموز وصدمة لغياب روجاني وأسامواه
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الإثنين 26/9/2016 : الفريق يختتم استعدادته للقاء ديناموز وصدمة لغياب روجاني وأسامواه

يختتم اليوم فريق يوفنتوس الإيطالي استعدادته من أجل مباراة الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا ، والتي سيخوضها غد الثلاثاء أمام فريق ديناموز زغرب الكرواتي خارج الديار . لكن يبدو أن اليوفي ستواجهه عقبات أخرى غير نتيجته في أول جولة ، والتي تعادل فيها وسطة أرضه وجمهوره أمام فريق إشبيلية الإسباني ، وفي ظل تغلب شريكهم في المجموعة ليون الفرنسي على ديناموز .

روجاني وأسامواه يغياب لفترة شهر ونصف عن اليوفي

صدمة جديدة تلقاها يوفنتوس بعدما تم تشخيص إصابة لاعبيه دانيلي روجاني وكوادو أسامواه ، حيص أكدت الفحوصات الطبية حاجتهما للغياب عن الملاعب لمدة شهر ونصف تقريباً ، ليتأكد رسمياً عدم مشاركتهما في لقاء الغد . وكان الثنائي قد أصيب في لقاء أول أمس بالجولة السادسة من الكاليشتو أمام فريق باليرمو ، والتي شهدت عنفاً قوياً من الجانبين .

وأظهرت التشخيص إصابة روجاني بالتهاب في الركبة ، بينما أسامواه تمزق كامل في غضروف الركبة . لتكتمل معاناة الفريق بالإصابات ، بعدما لحقت سابقاً باللاعب المهدي بن عطية وكلاويو ماركيزيو .

صراع إنجليزي على بونوتشي

كشفت الصحيفة الإنجليزية ” ديلي ستار ” عن وجود صراع بين الناديين الإنجليزيين تشيلسي ومانشستر سيتي على ضم مدافع اليوفي ليوناردو بونوتشي . حيث بعدد إصابة لاعب فريق المان سيتي البلجيكي فينسنت كومباني ، يريد النادي تعويضه بمدافع يوفنتوس ، لكنه سيواجه صعوبة في ظل طلب تشيلسي لخدمات اللاعب . لكن الثنائي قد يفكر في مراجعة نفسه في خوض التفاوض مع بونوتشي ، لأن ناديه يوفنتوس بحسب التقارير الصحفية الإييطالية ، لن يتخلى عن مدافعه بمبلغ أقل من 50 مليون جنيه ، وهو مبلغ يعتبر باهظ خاصة مع كبر سن اللاعب والذي يبلغ من العمر 29 عاماً .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *